• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشستر يونايتد يستعد للثأر من ويستهام

هاي كورة _  في الجولة 34 من منافسات البريمييرليج يستقبل مانشستر يونايتد ويست هام على ملعب أولدترافورد في مباراة مهمة جداً للشياطين.

يدخل المان يونايتد المباراة رافعاً شعار الانتصار ولا شيئ غيره في سبيل تعويض هزائمه الأخيرة واستمراره في القتال على مركز مؤهل للأبطال حيث يبتعد الفريق بفارق 3 نقاط عن المركز الرابع ، كما سيشكل الانتصار دافعاً معنوياً لكتيبة سولشاير للدخول بقوة لموقعة الكامب نو ومحاولته لقلب النتيجة و التأهل للدور القادم في الأبطال.

من جانبه ويست هام والذي يحتل المركز 11 في البريمييرليج على بعد 5 نقاط عن المركز السابع سيسعى لتحسين مركزه في جدول الترتيب و الخروج من سلسلة النتائج السيئة الأخيرة ولكن الفريق غير مهدد بالهبوط و بعيد عن المراكز الأوروبية مما يسهل المهمة على الشياطين مع شبه انتهاء الموسم بالنسبة للهامرز.

في مواجهة الذهاب على ملعب ويستهام انتصر الهامرز بثلاث أهداف لهدف من توقيع أندرسون وأرناتوفيتش وليندلوف في مرماه فيما سجل راشفورد للمان يونايتد.

أما آخر مواجهة بين الفريقين على نلعب أولدترافورد فكانت في ذهاب الموسم الماضي وانتهت بفوز الشياطين بنتيجة 4-0 سجل الأهداف بوغبا ومارسيال وهدفين للوكاكو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024