• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فالفيردي أعاد لبرشلونة الهيبة الأوروبية …النملة تهدد أوروبا بإستمرار اللدغات !

هاي كورة_ دائما ماينتقد الكثيرين من جمهور برشلونة مدرب الفريق إرنيستو فالفيردي بأنه مدرب متحفظ ولايجعل لاعبوا الفريق الكتالوني يلعبون بطريقة برشلونة من حيث الإستحواذ ومنع الخصم من السيطرة على كرة القدم.

في الدقيقة الثانية والستين لاعبوا برشلونة إستحوذوا على الكرة لمدة دقيقتين ومنعوا يونايتد من قطع الكرة وتناقلوا 45 تمريرة ووصلت لسواريز في النهاية ولولا رعونة سواريز في التسديد لكان الهدف الأجمل في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

برشلونة هو النادي الوحيد الذي لم يخسر في الابطال اضافه الى انه اقوى دفاع في اوروبا بين المتاهلين و ثاني اقوى هجوم بعد السيتي .

الموندو أشادت بفالفيردي الملقب بالنملة خيث قالت إن آرثور وكوتينهو أنهما لم يفهمان لماذا تم استبدالهما .. ولكن دخول فيدال وروبيرتو بدلا منهما كانت حركة بارعة من فالفيردي، الذي اعطى الامان اكثر مع 4-4-2،وانطلق روبيرتو في اكثر من مرة كجناح ايمن وشكل مشاكل لليونايتد.

برشلونة قبل فالفيردي كان يتلقى حسائر قاسية خارج الديار مثلما حدث في تورينو وميونخ وباريس وبإستثناء خسارة روما القاسية فإن برشلونة مع فالفيردي خرج بنتائج قوية خارج الديار أمام يوفنتوس وتشيلسي وتوتنهام وأخيرا لأول مرة في تاريخ كرة القدم يهزم مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد.

برشلونة للمرة الاولى برشلونة يحقق الانتصار في الادوار الاقصائية خارج ملعبه في دوري ابطال اوروبا منذ فوزه على ارسنال 2-1 في فبراير 2016 …ومع كل هذه الأرقام والحقائق التي لاتقبل الجدل …هل آن الآوان لجمهور برشلونة أن يحلم بالتأهل للنهائي القاري الأول منذ 2015 ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024