• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل أنباء إنتقال بوجبا وهازارد لريال مدريد حقيقية كما تحكي وسائل الإعلام ؟

هاي كورة_ نهم كبير يضرب الصحافة المدريدية بعد تسيب أخبار مفادها إن ريال مدريد في طريق ختم صفقة التعاقد مع إيدين هازارد نجم تشيلسي اللندني.

الصحافة المدريدية تتحدث عن إن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيتم في الأسابيع المقبلة وبالطبع لن يتم الإعلان عن الصفقة إلا بنهاية الموسم فتشيلسي نادي كبير ولن يسمح بأن ينفرط عقد النادي في هذه الفترة من الموسم .

إعلان التعاقد مع هازارد في هذا الوقت سيجعل لاعبي تشيلسي يشعرون بان المنظومة تتهاوى فرحيل أهم لاعب في الفريق وربما من أهم نجوم الدوري الإنجليزي سيؤكد كل الحديث عن إن الإدارة لاتستطيع لملمة الفريق.

حتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي من إدارة ريال مدريد وتشيلسي يؤكد الصفقة لذلك فإن كل مايحدث ثرثرة وتسريبات لاتزال لم تعرف الرسمية بعد .

في نفس السياق فإن إنتقال بوجبا لريال مدريد لن يكون سهلا كما تتحدث وسائل الإعلام فربما خرجت هذه التسريبات من بوجبا ومحيطه كي يرفع الراتب لنصف مليون يورو إسبوعيا كما يريد ويدرك اللاعب الفرنسي إنه من المستحيل أن يحصل على هذا الراتب من ريال مدريد وبالتالي قد تكون هذه لعبة من ألعاب وكيل أعماله رايولا لضمان راتب ضخم مع يونايتد .

في النهاية ريال مدريد يدرك جيدا خطورة سوق الإنتقالات المقبلة وإنها ستحدد بشكل كبير مسار الفريق الملكي في المواسم المقبلة لذلك التسريبات التي تخرج يوميا من داخل النادي قد يكون ورائها أسرار وصفقات أخرى تطبخ على نار هادئة .





جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024