• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كذبوا فقالوا فيدال غير مناسب لبرشلونة!!

هاي كورة _ منذ تعاقد برشلونة مع اللاعب الدولي التشيلي ارتورو فيدال الصيف الماضي من بايرن ميونخ والكثير يتفوه بكلمات وأحكام لا يستحقها وتختزل قيمته العالية ومهامه المتعددة بسطحية وعبثية تامة .

أحدهم يقول انه ليس اكثر من لاعب بدني يوقف الهجمات بالاعتداء ضربا على خصمه، الاخر يقول هو لا يستطيع أن يقدم أي قيمة هجومية للفريق كما أنه لا يجيد التمرير والكثير كان مستاءا من الصفقة بتبريرات غير حقيقية في الواقع والايام ترد و تثبت عكس ذلك .

في الحقيقة أن صفقة مثل فيدال ب 19 مليون تعتبر سرقةوسط الأرقام الذي نراها تدفع في اللاعبين ، فيدال وسط شامل ليس كما كان يدعي البعض افترائا وبدون تحليل ومشاهدة ، فيدال أعطي قوة لوسط برشلونة الهش دفاعيا فاللاعب يغطي كثيرا علي الظهيرين ويغطي كل مساحة في الملعب بالانتشار المتواصل و يفسد هجمات الخصم بالافتكاك والاعتراض .

هجوميا لديه رؤية جيدة جدا و تمريراته مقبولة الي حد ما ويتطور في دقتها مع الوقت وتسديداته ممتازة فضلا انه متمرس في ألعاب الهواء ويخدم بها الفريق دفاعيا أو هجوميا عندما يتحول كرأس حربة في منطقة جزاء الخصم.

فيدال في لقاء فياريال بالأمس كان أفضل ممرر بـ 84 تمريرة ، كما أنه كان أكثر لاعبي برشلونة استعادة للكرات بـ 5 كرات.

الجدير بالذكر أن اللاعب بعد تمريرته لمالكوم الذي سجل بها الهدف الثاني بالأمس أمام فياريال قد وصل سجله من التمريرات الحاسمة إلى 5 أكثر من اي لاعب وسط في الفريق.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024