• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انيستا يسترجع ذكري ريمونتادا روما ويتحدث عن حظوظ فريقه هذا الموسم !!

هاي كورة _ في حوار نقلته صحيفة سبورت الإسبانية تحدث الأسباني اندريه انيستا لاعب وسط برشلونة السابق وفيسيل كوبه الياباني حاليا عن ليلة خروجه من دوري الأبطال رفقة برشلونة امام روما العام الماضي.

و أعرب اللاعب عن حزنه الشديد جراء ما حدث في تلك الليلة وانه لايستطيع نسيانها و كان شعور سئ وقاسي له أن تكون اخر مشاركة له في دوري الأبطال بهذا الخروج الصعب.

وكان روما الايطالي قد اخرج البلوجرانا من ربع النهائي بعد الفوز بثلاثية نظيفة في الاولمبيكو رغم هزيمته بأربعة اهداف لهدف علي الكامب نو وذلك لأن افضلية المواجهات المباشرة كانت في صالح الفريق الايطالي.

و تحدث اللاعب عن حظوظ فريقه السابق بكثير من التفائل حيث يري أن فريقه هو الافضل في العالم ولديه امل كبير بقدرته علي تحقيق الثلاثية ، وقال انه مفتقد لبرشلونة والملعب والاجواء وكل شئ وانه يشاهدهم باستمرار من الخارج.

واختتم انيستا الحديث بالتعليق عن قرعة دوري الأبطال التي وضعت برشلونة ضد مانشستر يونايتد ويري انها مباراة صعبة وأن الفريق الإنجليزي لديه لاعبين رائعين وقد تمكنوا من الاطاحة بباريس سان جيرمان ولكن اللاعب يثق في قدرة المدرب و الفريق بتجاوز تلك المهمة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024