ما يحتاجه بايرن ميونخ من سوق الانتقالات؟؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ما يحتاجه بايرن ميونخ من سوق الانتقالات؟؟

هاي كورة _ الإخفاقات التي نالت بالفريق الألماني بايرن ميونخ على المستوي الأوروبي دفعته الى الشروع بعمل سوق إنتقالات غير مسبوق وغير مرهون بحد معين وأن بناء جيل آخر يحقق الطموحات قد حان وقته.

سوق الانتقالات وتدعيم الصفوف للموسم القادم قد بدأ مبكرا فالفريق قد أبرم صفقتين من الطراز الرفيع بتوقيع عقدا لخمس سنوات مع اظهرة المنتخب الفرنسي والحاصل على كأس العالم وهم بينجامين بافارد من نادي شتوتجارت و لوكاس هيرنانديز من أتلتيكو مدريد .

علي مستوى خط الدفاع الفريق كان يعاني كثيرا في السنوات الماضية سواء من الإصابات أو من البطئ الشديد لقلوب دفاعه هومليز وبواتينج وقدوم الثنائي الفرنسي الذي يجيد كلاهما اللعب على الأطراف كأظهرة او كقلوب دفاع بسرعة مثالية قد أعطى قوة وحلولا كثيرة للفريق البافاري .

علي مستوي خط الوسط الفريق يمتلك لأسطول من اللاعبين وخيارات عديدة لكن يشوبها النقص ، بالنظر إلى مركز الوسط الدفاعي سنجد خيارا واحدا وهو خافي مارتينيز الذي لم يعد بمقدوره المشاركة باستمرار وأصبح يعاني كثيرا من شبح الإصابات وتدني المستوي .

فحاجة الفريق إلى لاعب ارتكاز ملحة كنقص حقيقى واضح ولتحرير محاور الفريق أكثر من الواجبات الدفاعية مثل الكانتارا الذي كان يضطر كثيرا اللعب في هذا المكان أو العودة اليه لمساعدة الارتكاز غير المتخصص مثل جوريزكا وأن الفكرة المطروحة لشغل جوشوا كيمتش لمركز الارتكاز كما يلعب مع منتخب ألمانيا ستكون فكرة سيئة فاللاعب ليس جيدا كفاية لشغل المركز عكس ادائه المتميز كظهير ايمن.

كما أن الفريق بحاجة إلى شراء عقد خاميس نهائيا من ريال مدريد فلاعب بتلك الجودة ولا يكلفهم سوي 45 مليون لا يمكن التفريط به.

علي مستوي الخط الأمامي بعد رحيل روبن وريبيري الخيارات منحصرة على جانبري و كينجسلي كومان والفونسو ديفيز ولأن كومان كثير الاصابات و ديفيز لم ينضج بشكل كافي فلابد من جلب الفريق لجناح سوبر .

بخصوص مركز المهاجم الصريح وأن كان المهاجم البولندي روبيرتو ليفاندوفسكي يبلي بلاءا حسنا في الدورى الالماني فإن تقدمه بالعمر وشبح الاختفاء الذي ينال منه في المباريات الكبيرة اوروبيا يجعل البايرن بحاجة للتخطيط بشان هذا المركز واستقطاب مهاجم واعد يخيف البولندي أكثر علي مركزه ويدفعه لتقديم مستويات ممتازة طوال الوقت، مثل الصربي لوكا يوفيتش .

الفريق الالماني الحاصل علي دورى ابطال اوروبا 2013 قد وضع ميزانية غير محددة لتدعيم صفوفه واستعادة هيبته ومكانته الأوروبية وتامين مسقلبه اطول وقت ممكن.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
73