لماذا النصر أقرب لخطف الدوري السعودي من الهلال ؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

لماذا النصر أقرب لخطف الدوري السعودي من الهلال ؟

هاي كورة_ نجح النصر في الفوز على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ديربي الرياض في ملحمة تاريخية خصوصا في الشوط الثاني.

النصر الآن يتفوق بنقطة على الهلال في جدول الدوري السعودي ومتبقي لكل فريق خمسة مباريات ولكن تبدو فرص النصر الأكبر لحصد لقب الدوري لأن مبارياته أسهل نوعا ما من الهلال الذي سيطير لمواجهة أهلي جدة في جدة في مباراة صعبة للغاية .

لاعبوا النصر إكتسبوا الثقة الآن بينما الضغوطات إنتقلت للهلال فالإدارة مطالبة الآن بتفسير إقالة خورخي خيسوس فحجة إنه لن يكمل منافسات دوري أبطال آسيا الذي سينتهي في نوفمبر المقبل غير مقنعة فالفريق فقد النسق في الدور الثاني وسمح للنصر لتخطيه .

محترفوا النصر كانوا أكثر قتالية وجدية في الملعب وإستطاعوا أن يساعدوا فريقهم بعكس محترفي الهلال الذين تاهوا في الملعب بإستثناء كاريلو الذي بدخوله الشوط الثاني قدم مباراة جيدة ولكن خروج ديجينياك وبعدها طرد كنو أفقد الهلال اليطرة الدفاعية في ظل تفوق حمدالله وأوفيني في كل الكرات الرأسية

النصر حم عقدة الفوز على الهلال بعد سبعة مباريات دون إنتصار في الدوري السعودي ولو حقق اللقب في النهاية سيكون لقب تاريخي للعالمي باتم معنى الكلمة .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
74