• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف سيدور الصراع في أوروبا في فترات الحسم هذا الموسم ؟

هاي كورة_ دخلنا في فترات الحسم المحلية والقارية في كل الدوريات والمسابقات الأوروبية وهذه فترة تعتمد أكثر على التفاصيل الدقيقة.

باريس سان جيرمان ضمن الفوز بالدوري الفرنسي وأمامه هدف الفوز بكأس فرنسا وإن كان هذا حل لن يرضي الجماهير الغاضبة بعد الخروج الأوروبي وستكون هناك فرصة للإدارة لدراسة المستقبل بشكل دقيق للتعلم من تجارب الماضي.

في ألمانيا الوضع مشتعل تماما بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند الذين سيركزا فقط على السباق المحلي بعد خروجهما الأوروبي المبكر وهذا يريد من صعوبة المنافسة المحلية

يوفنتوس ضمن الفوز بالدوري الإيطالي وبرشلونة بات قريب من حسم المسابقة وهذه تفصيلة تجعلما في حالة تركيز من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا بينما الصراع في إنجلترا مشتعل للغاية بين ليفربول ومانشستر سيتي وربما التركيز المحلي يزيد من صعوبة الأحلام الأوروبية ..

بورتو وبنفيكا لديهم صراع مثير جدا في الدوري البرتغالي ولكن لديهما نزال قوي ومثير في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وربما أيضا سيصعب من مأمورية الثنائي الذين يدشنا موسم مميز جدا .

سنستمتع بالتأكيد في الشهرين المقبلين في عالم كرة القدم مع كل هذه التفاصيل الدقيقة ..برايك من المرشح الأقرب للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بنهاية الموسم ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024