• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴 راموس، بيتشيتشي إسبانيا هذا الموسم.

هاي كورة في فترة التوقف الدولي الأولى هذا العام، يواصل لاعبو ريال مدريد التألق مع منتخباتهم. يبرز بشكل خاص سيرخيو راموس الذي سجل هدفاً من ركلة جزاء بأسلوب “بانينكا” في الفوز ضد النرويج في المباراة الأولى ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020، معززاً سجله بصفته بيتشيتشي.

و لقد لعبت إسبانيا سبع مباريات هذا الموسم وشارك سيرخيو راموس في ست مباريات منها مسجلاً الأهداف في المباريات الخمس الأخيرة. يتصدر مدافع ريال مدريد، برصيد خمسة أهداف، قائمة تضم رودريغو وباكو ألكاسير (3)، ساؤول (2)، إيسكو، أسينسيو، ثيبايوس، برايس مينديز وبارترا.

و سجل الكابتن باكورة أهدافه في المباراة الأولى ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية. عقب ذلك سجل ضد ويلز، بريطانيا وضد كرواتيا مجدداً. كان هدفه الأخير ضد النرويج مثالاً، ليس فقط على مهارته التهديفية، وإنما على تخصصه في ضربات الجزاء منذ بداية الموسم.

كما انه بين المنتخب الاسباني وريال مدريد، سجل راموس 10 أهداف من على بعد 11 متراً: 8 مع النادي الأبيض واثنين مع المنتخب ، مع الأخذ في الاعتبار الموسم بأكمله، يرتفع رصيد الكابتن إلى 16 هدفاً، ويخوض أفضل مواسمه التهديفية بقميص ريال مدريد مع 11 هدفاً.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024