• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

محمد صلاح في خطر شديد !

هاي كورة_ إنتقادات لاذعة لنجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح بعد أن ظهر في جلسة تصوير مع الفنانة
اللبنانية الشهيرة جيسي عبدو في أحد المولات الشهيرة بالإمارات في أحد إعلانات محمد صلاح مع شركة أديداس الألمانية الشهيرة المتخصصة في الملابس والمعدات الرياضية.

بالطبع العقود الإعلانية لايمكن الإفلات منها وهذه حقوق رعاية ودعاية وأموال ضخمة ولكن محمد صلاح حاليا في فترة حرجة للغاية وليفربول يعول عليه كثيرا من أجل الحصول على لقب البريمير ليج والمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح منهمك تلك الفترة في الحملات الإعلانية والدعائية وهذا أصعب وقت في الموسم وكان من الممكن أن ينسق وكيل أعماله الحملات الإعلانية في أوقات متباعدة في الموسم ويبعد في شهور الحسم لأن الحملات الإعلانية تتطلب تركيز وسفر وإنهماك مع المعجبين وإهدار وقت كان أولى به أن يتدرب أكثر مع ليفربول …إذا إستمر الوضع على هكذا سينتهي موسم صلاح على الأقل فرديا بصورة غير طيبة .

أيضا الجماهير تنتقد صلاح لأن صلاح بدأ ينهمك مع الفنانات والصخب وهذا لم يكن متواجدا سابقا وكان تركيزه أكثر على أدائه الفني الذي أوصله لقمة الهرم العالمي بالإضافة لتغريداته المثيرة للجدل التي جعلت حالة التعاطف التي كانت معه منذ فترة تقل شيئا فشيئا وهذا أيضا قد يتسبب في تشتته …فهل يستوعب محمد صلاح كل هذه الأحداث ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024