• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يستحق ساشو كل هذه الصراعات ؟؟!

هاي كورة _ أشارت تقارير صحيفة إلى وجود تنافس كبير بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان لضم الموهبة الإنجليزية الواعدة جادون سانشو والذي يلعب في صفوف بوروسيا دورتموند .

دورتموند قد كشف الأسبوع الماضي أنه لانية له في الاستغناء عن اللاعب في الصيف القادم ولكن إدراة مانشستر يونايتد واثقة في حسم الصفقة وترى أن تقديم 80 مليون يورو للفريق الألماني ستلقى القبول وحسم الصفقة وخصوصا ان اللاعب يرغب في التوقيع لليونايتد أكثر من باريس أو أي نادي آخر وهذا ما تم ترويجه على أغلب الصحف الإنجليزية وسائل التواصل الاجتماعي.

اللاعب صاحب ال 18 عاما يقوم بعمل عظيم فقد قام هذا الموسم بصناعة 20 هدف في جميع المباريات مع دورتموند والمنتخب الإنجليزي ويعتلي قائمة صناعة الأهداف في البوندسليجا بصناعته ل 12 هدف .

اللاعب يمتلك السرعة والمهارة والرؤية الجيدة والكثير من الإمكانيات التي تبشر بمستقبل عظيم ، ويستحق الصراع والمنافسة لضمه.

سانشو يلعب كجناح أيمن ولذلك حظوظه في اليونايتد أكبر من أي وجهة أخرى فالنادي الإنجليزي لا يملك جناح أيمن حقيقي سوى لينجارد المتذبذب في المستوى والذي يفضل مركز صناعة اللعب.

سانشو إذا وقع إختياره على باريس سان جيرمان سيكون في تحدي كبير أمام الكثير من اللاعبين وأبرزهم الموهبة الفرنسية وهداف الدوري الفرنسي كيليان مبابي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024