• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا كل هذا الإهتمام بإصابات برشلونة وتجاهل إصابات ريال وأتلتيكو مدريد ؟

هاي كورة_ لأن موسم برشلونة مستمر بالمنافسة على كل البطولات فالزخم الإعلامي كبير بسبب إصابة ليونيل ميسي ولويس سواريز في الآونة الأخيرة.

الصحافة الإنجليزية متعشمة في ان تطول إصابة ميسي وسواريز ليكونا غير جاهزين في معركة مانشستر يونايتد في المباراة التي ستقام في إبريل المقبل.

الوضع الإعلامي مختلف تماما في ريال وأتلتيكو مدريد بشأن الإصابات بسبب إن موسمهما الأوروبي إنتهى فأتلتيكو مدريد يعيش مشاكل مع الإصابات لاتنتهي وهذا يؤكد فشل المعد البدني والجهاز الطبي في علاج المشكلة التي عطلت الفريق .

أتلتيكو مدريد هذا الموسم عاني من 31 إصابة عضلية هذا الموسم بجانب إصابات أخرى ولم يسلم من قائمة الفريق سوى جريزمان وأدان وأوبلاك ورودريجو وتومماس وكوريا فقط من لعنة الإصابات بينما ريال مدريد هو الآخر عانى كثيرا هذا الموسم ولكن التركيز حاليا على برشلونة بسبب دوري أبطال أوروبا.

مايحدث إعلاميا مع برشلونة يجب أن يجعل عشاق برشلونة يتأكدون لماذا كل هذا الزخم بأخبار ريال مدريد في السنوات الماضية …ليس لأن الإعلام يجامل ريال مدريد كما كان يظن جمهور برشلونة بل لأن دوري أبطال أوروبا هو مايلمع من عمل أي نادي وهذا ماكان ينقص برشلونة في السنوات الماضية بسبب الخروج المستمر من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بينما ريال وأتلتيكو كان يكملا المشاوير الأوروبية للنهاية !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024