• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السر الحقيقي وراء عدم تعاقد ريال مدريد مع نجم بعينه !

هاي كورة_ إتفقت صحيفة الماركا والآس المدريدية على إن زين الدين زيدان أبلغ فلورنتينو بيريز بأن سوق إنتقالات صيف 2019 يجب ان تكون سوق الجلاكتيكوس.

زيدان وضع قائمة طويلة من الأسماء على فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مع ضرورة الزج بصفقة أو صفقتين كبرتين لتدعيم الفريق خصوصا في المنافسات المحلية التي تحتاج لتركيز عالي ووجود لاعبين يمتلكون حالة ذهنية وبدنية عالية تجعلهم ينافسون برشلونة وأتلتيكو مدريد .

وجود زيدان سيسهل من مأمورية فلورنتينو بيريز في التفاوض مع النجوم مثل هازارد وبوجبا ومبابي وإيركسين ويوفيتش وسترلينج وغيرهم من المراقبين على رادار ريال مدريد لأن اللاعبين يثقون في قدرات زيدان الفنية وقدراته على التعامل مع النجوم وعدم إفتعال مشاكل معهم .

المؤكد حاليا إن كل النجوم المتردد إسمهم في السوق مهما كانت قيمتهم الفنية ومهما كانت رغباتهم المعلنة أو الخفية إذا جاءهم عرض حقيقي من ريال مدريد وبطلب من زيدان سيوافقون على الفور بالإنتقال للفريق الملكي …إذا لم تحدث أي صفقة مع أي نجم من النجوم الذين إرتبط بهم ريال مدريد إعلاميا في السوق فسيكون السبب الرئيسي بأن ريال مدريد من البدابة لم يكن يضع هذا النجم في حساباته .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024