• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دوافع برشلونة للتخلص من كوتينيو

هاي كورة _ تداول إسم البرازيلي فيلب كوتينيو لاعب خط وسط برشلونة كثيراً بين صحف إسبانيا في الفترة الأخيرة ، وذلك بسبب الأداء الباهت الذي يظهر به ، وإحتمال رحيله.

طريقة لعب برشلونة لا تناسب كوتينيو ، البرازيلي صانع ألعاب ، وبرشلونة لا يلعب بصانع ألعاب من سنوات وسنوات ، إضافة إلى أن شخصية فيلب غير مقاتله ، يفتقد للرغبة والقدرة على التطوير ليشغل المركز المتاح.

كوتينيو جاء ليحل محل أنيستا كلاعب وسط ، أو مكان نيمار كجناح ، لكنه فشل لأنه لا يجيد سوى اللعب بطريقة 4231 ، وبرشلونة دائماً وأبداً تلعب بطريقة 433 .

لذا سيكون هناك دافع قوي لبرشلونة للتخلص من فيليب لأنه لا يتحسن، وفقد الثقة بشكل مطلق، على الرغم من أن مدربه إرنستو فالفيردي، منحه الفرص عدة مرات، ولكن الوضع لا يتغير، لا يزال البرازيلي غارقًا في خمول كرة القدم، ولا يستطيع التخلص من ذلك.

بيع كوتينيو ليس سهلاً لأن البارسا وقع معه بمبلغ ضخم، وعدد قليل جدًا من الاندية قادرة على دفع تكلفة نقل اللاعب وراتبه، ومن الواضح أن مجلس إدارة النادي الكتالوني، لن يقبل أي عرض أقل من 100 مليون يورو، وهو المبلغ الذي سيغطي قيمة شراء اللاعب من ليفربول، وتجنب وقوع البارسا في خسائر.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024