• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل تعمد جوارديولا التقليل من مانشستر سيتي بتصريح الغاز لهذا السبب ؟

هاي كورة_ لاتزال هناك ردود أفعال ضخمة للغاية حول تصريحات أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ الألماني التي تحدث فيها عن مانشستر سيتي الإنجليزي.

أولي هونيس قال : “صديقي بيب جوارديولا أخبرني عمّا يحدث عندما يريد لاعبًا بقيمة 100 مليون يورو. يجمع بضعة فيديوهات عن اللاعب ويسافر إلى الشيخ، يتناولان وجبة فاخرة، يشاهد الشيخ الفيديوهات، يحول الشيخ الأموال وفي صباح اليوم التالي يرفع الشيخ أسعار النفط قليلًا ويستعيد ماله.”

ربما التصريحات أخرجها على سبيل الدعابة ولكنها دعابة صعبة نوعا ما فهو إتهام صريح بأن الإماراتيين ملاك النادي يقوموا برفع البترول من أجل الإنفاق على مانشستر سيتي.

إذا أخذنا تصريحات أونيس على محمل الجد …بالطبع سيتي أنفق فوق ال600 مليون يوور في حقبة جوارديولا ولكن لايوجد لاعب تخطى ال70 مليون يورو وبالتالي التصريح خاطيء ومن الصعب على بب أن يقول هذا الكلام ولو لم ينفيه فإن هذا إهانة كبيرة لإدارة مانشستر سيتي وربما تتسبب في مشكلة كبرى مع جوارديولا إذا لم يحقق الألقاب الكبرى بنهاية الموسم .

هناك إحتمال وارد أيضا وهو أن يكون جوارديولا أخبر هونيس ذلك كي يتسرب للإعلام وتكون بداية رحيل جوارديولا عن سيتي إن كان يريد فعلا الإنتقال لليوفنتوس أو نادي آخر مثل باريس سان جيرمان في الصيف.

كلها إحتمالات واردة ولكن على هونيس أن يذكر نفسه بأنه يريد دفع 80 مليون يورو لشراء مدافع أتلتيكو مدريد لوكاس هيرنانديز …هل يقبل على نفسه أن يقال إن بايرن ميونيخ يرفع أسعار التذاكر في اليانز أرينا من أجل شراء اللاعبين ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024