• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قبل إنتقال رابيو لمانشستر يونايتد …اللاعب لايرتدي بيجامة وينام مبكرا !

هاي كورة_ واصلت والدة رابيو فيرونيك تصريحاتها المسيئة لباريس سان جيرمان الفرنسي حيث قالت”ابني سجين في باريس سان جيرمان”

والدة رابيو أكدت إن مشاكل رابيو الأخيرة بدأت عندما لم يذهب مع الفريق لرحلة قطر في الشتاء وإعتبرته الإدارة تمرد على الفريق بسبب عدم رحيله في يناير ولكن السبب في عدم إنتقاله كان وفاة جدته ووالده في تفس الوقت .

والدة رابيو شددت على إن رابيو يتدرب بشكل يومي لكنه ممنوع من دخول مركز تدريبات النادي ولكن الغريب هو تصريحاتها عن عقاب باريس له بعد ظهوره في ملهى ليلي بعد خسارة باريس سان جيرمان أمام مانشستر يونايتدفي دوري أبطال أوروبا .

والدة اللاعب أكدت إن ماحدث خطأ لإن إدارة باريس تريد السيطرة على حياة ابني الخاصة ويريدونه ان يلبس بجامة النوم و يشاهد المباراة و بعدها الساعة 23:00 يذهب للنوم !

تصريح والدة رابيو لجريدة الليكيب الفرنسية كان مثير للجدل ومقلق للغاية لأي فريق سينتقل إليه ….والدة رابيو ليست مقتنعة إن السهر والخروج للملاهي الليلية مدمر لصحة أي لاعب ومدمر لمستقبله الكروي وهذا ربما إنعكس على سلوكيات اللاعب الموهوب للغاية ولكنه أخلاقيا يعاني بشدة .

وفي سياق آخر fox sports أكدت إن رابيو اختار الانضمام الى نادي مانشستر يونايتد الصيف المقبل مجاناحيث سيكون اعلى ثالث لاعب يتقاضى راتب في مانشستر يونايتد حيث سيستلم رابيو 10.4 مليون جنيه استرليني سنوياً…فهل إدارة يونايتد ستستطيع تلجيم اللاعب ووالدته في حال إنتقاله إليهم ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024