• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كرة القدم لاتدار بمشاعر الجماهير …برشلونة أفضل مثال على ذلك !

هاي كورة_ نال إرنيستو فالفيردي تقدير كبير للغاية بعد فوز برشلونة الكبير على ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة 28 من الليجا .

ميسي شدد على إنه يحب فالفيردي ويراه مدرب كبير حيث إنه يقدم للفريق دروس كبيرة في التكتيك وله إستراتيجية كبيرة كما إنه يكيف على الأوضاع بسرعة .

ميسي أشاد بفالفيردي الذي حجم ريال بيتيس وسهل المباراة على الفريق وإنه مستعدين لدوري أبطال أوروبا ولن يتكرر ماحدث في مباراة روما مطلقا …هل نرى برشلونة في نهائي الواندا بنهاية الموسم في ظل العلاقة المميزة بين فالفيردي ولاعبي البرسا ؟

يحسب لإدارة برشلونة تجديدها عقد فالفيردي في تلك الفترة الصعبة من الموسم حيث تحسن الفريق بشكل كبير ونجح في حسم الدوري بشكل كبير وتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس الملك كما تناولنا من قبل إنه أحد أفضل القرارات التي مرت على موسم البرسا على الرغم من رفض الجماهير ولكن الجماهير لاتعرف الحقيقة كاملة ولاتعرف مايدور في الكواليس !

GRAF6205. BARCELONA, 15/08/2018.- El entrenador del FC Barcelona, Ernesto Valverde (i), y el delantero argentino Leo Messi (d), durante la presentación antes de comenzar el Trofeo Joan Gamper que disputan el FC Barcelona y el Boca Juniors, hoy en el Nou Camp. EFE/Alejandro García



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024