• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جريزمان ينتقل إلى برشلونة …تفاصيل مهمة!

هاي كورة_ منذ البارحة والأخبار لاتتوقف حول رغبة أنطوان جريزمان في الرحيل عن أتلتيكو مدريد والإنتقال لبرشلونة وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا الحديث.

1_ الليكيب وهي جريدة موثوق فيها أكدت إن جريزمان يرغب في الرحيل لبرشلونة في الصيف المقبل .

2_هناك شرط جزائي يسمح لجريزمان بالرحيل عن أتلتيكو مدريد في حال دفع 200 مليون يورو لذلك أتلتيكو مدريد أعطاه 23 مليون يورو راتب سنوي .

3_ حاليا خرجت بعض الأقاويل تؤكد إن هناك بند يسمح لجريزمان بالرحيل في حال دفع 120 مليون يورو وإنه البند سيعود ل200 مليون يورو بنهاية يونيو المقبل .

4_الكلام غير منطقي لأن وجود شرط مثل هذا كان سيظهر للنور عندما جدد أتلتيكو مدريد عقد جريزمان ولم يظهر هذا الحديث سوى بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

5_ هذه تفاصيل ظهرت فقط بعد خروج أتلتيكو مدريد والفريق المدريدي ليس ساذج لوضع بند مثل هذا فالشرط القديم كان 100 مليون يورو …أي إن أتلتيكو رفع راتب اللاعب ل23 مليون يورو من أجل رفع قيمة الشرط الجزائي فقط 20 مليون يورو .

6_لو كان الشرط فقط 120 مليون يورو فبرشلونة لن يكون فقط مهتم بل ريال مدريد وكل فرق العالم مثل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

7_ الموندو كعادتها نشرت تقرير عن إن جريزمان يتوسل الآن للرحيل لبرشلونة في المقابل برشلونة إشترط أن يعتذر اللاعب على الهواء مباشرة مع تقليص الراتب من 23 مليون يورو ل16 مليون يورو للموافقة على ضمه .

8_ هل هذا شيء منطقي؟ …أن يقلص لاعب راتبه 7 مليون يورو مرة واحدة وأن يعتذر على الهواء ويدرك إن هذا الإعتذار سيهين أتلتيكو مدريد الذي منحه الشهرة والمجد والتألق .

9_ كل هذه إرهاصات خروج أتلتيكو مدريد من دوري أبطال أوروبا ولايوجد شيء مؤكد وشخصية جريزمان وإدارة أتلتيكو مدريد لن تسمح بهذا ولو وافق أتلتيكو مدريد على الصفقة سيشترط على برشلونة أن لايعتذر اللاعب على بقائه موسم آخر وأن يحصل أتلتيكو مدريد على المقابل المالي مع لاعب آخر مثل مالكوم مثلا ..دعونا ننتظر !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024