🔴مارسيلو: يجب علينا أن نعمل دائماً لِنَحْمل أسم ريال مدريد إلى القمة. - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

🔴مارسيلو: يجب علينا أن نعمل دائماً لِنَحْمل أسم ريال مدريد إلى القمة.

هاي كورة- صرح مارسيلو لاعب ريال مدريد بالاتي :أنا قائد لـريال مدريد منذ ستة سنوات و هذا مصدر فخر و رضا و مسؤولية كبيرة. يجب علينا أن نعمل دائماً لِنَحْمل أسم ريال مدريد إلى القمة.

و ان أي لاعب يصل إلى ريال مدريد يتم أستقباله بشكل جيد من الجميع. نحن عائلة، هناك الكثير من الأنسجام بيننا. منذ وصولي، تعلمت أحترام الآخرين. لقد جاء و رحل الكثير من الناس ، لكن هناك دائماً أتحاد و طاقة جيدة. الوصول إلى هنا ليس الحد الأقصى، بَل يجب تقديم كل شئ لهذا الشعار.

و لقد اجاب عند سؤاله عن فينيسيوس بالتالي: لقد لعب سنة في البرازيل و عمره 16 عام. لقد وصل هنا و هو ناضج اكثر منّي عندما كنت في سنه، لكنني أساعده كلما إستطعت. هو فتى مُذهل، يسمع كل شيء، يريد ان يتعلم كل شيء، و يتعلم الأسبانية لأنه يريد أن يتحدث بشكل جيد.

و عن روبيرتو كارلوساجاب بالاتي :دائماً ما كان قدوتي و بالنسبة لي هو الأفضل في التاريخ. لقد ساعدني كثيراً عندم وصلت لـريال مدريد. لقد وصلت إلى مكان أين كان يلعب في مركزي قدوتي و قام بمساعدتي. لقد أخذني إلى منزلي و هذا ليس أمر عادي في كرة القدم.

و بالنسبة لسؤاله عن هدفه الأول مع ريال مدريد قال التالي: كان ضد سبورتينغ خيخون. كنا هدف مميّز جداً لأنني كنت سدّدت الكثير من التسديدات و لعبت بعض من المباريات. دائماً كنت قريب من التسجيل، لكن لم اكن اعرف ماذا يعني تسجيل هدف لـريال مدريد.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
72