هل أفلس سيميوني ؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هل أفلس سيميوني ؟

هاي كورة_ منذ صيف 2015 عندما رحل أردا توران عن أتلتيكو مدريد لم يستطيع دييجو سيميوني إيجاد لاعب يتمتع بنفس المواصفات الفنية والعمل الجماعي.

لعب أردا توران 178 مباراة مع قميص أتلتيكو بعد وصوله في صيف عام 2011 من جلطة سراي سجل 22 هدفاً مع 33 أسيست ولعب في معظم المراكز في الرواقين الأيسر والأيمن وصناعة اللعب وحقق الدوري والكأس والدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي ولعب نهائي دوري أبطال أوروبا .

توران رجل عن أتلتيكو مدريد وإنهارت مسيرته هو الآخر ولكن أتلتيكو دفع بعده 156 مليون يورو لشراء كاراسكو وفيتولو وليمار وجايتان ولم يجد سيميوني لاعبا ينفس مواصفات التركي الذي كان نقلة نوعية هائلةفي وسط ملعب أتلتيكو مدريد .

لاعب آخر خسره أتلتيكو مدريد وهو راؤول جارسيا الذي كان يمثل حل مثالي للفريق ولاعب في غاية الشراسة ….أتلتيكو مدريد يمتلك وسط ملعب مثالي ولكن يفتقر للإندفاعية والإبداع ….فكيف سحل سيميوني تلك الأزمة في الموسم المقبل ؟

هناك قضية أخرى …هل أفلس سيميوني كرويا كما يدعي الكثيرين ؟ سيميوني حصد الموسم الماضي الدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي وليس مطالب بالفوز بالألقاب كل موسم ولولا الإصابات هذا الموسم لكانت وضعية الفريق أفضل بكثير وقصة إن سيميوني إنتهي قصة غريبة خصوصا وإن الكل أشاد به بعد الفوز على يوفنتوس في الذهاب !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
78