• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا تنازل بيريز عن كبريائه وتعاقد مع زيدان؟

هاي كورة_ أعلن ريال مدريد إقالة المدير الفني سانتياجو سولاري وتعيين المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من كواليس القرار المفاجيء.

1_ زيدان مؤكد إنه لن يعود إلا بوجود ضمانات قوية على إن سوق الإنتقالات المقبلة ستشهد ثورة في الفريق من حيث الصفقات كما إن له اليد الطولى في التحكم بملف الراحلين والقادمين

2_ زيدان في حقبته الأولى خاض 149 مباراة حقق فيها 105 إنتصار بنسبة 70 % و28 تعادل وخسارة 16 مباراة فقط وسجل معه الفريق 398 هدف واستقبل 163 هدف وحقق 9 بطولات منهم ثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

3_ البعض يؤكد إن زيدان عليه ضغوطات ضخمة وإنه مطالب بتكرار إنجازاته وإلا سينسف إسمه …هذا ليس صحيح ….زيدان رحل عن ريال مدريد البطل الذي حقق ثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وعاد إليه فريق يعاني وخارج من كل البطولات وبالتالي لايجوز مقارنة ماسيحققه زيدان مع ريال مدريد ابإرثه السابق ولكن بوضعية الريال الحالية .

4_ زيدان مطالب حاليا بإعادة الفريق للمشهد المحلي …هذا أصعب إختبار عليه بينما دوري أبطال أوروبا يقدم مسيرة قوية ولكن المطالبات ستكون محلية أكثر …زيدان يدرك جيدا إن الضغوط عليه غير حقيقية وإنه مطالب بتحقيق أهداف أخرى للنادي غير الأهداف الأوروبية

5_بيريز فضل وصول زيدان حاليا كي يشرف بنفسه على ملف الراحلين ويعرف جيدا إحتياجات الفريق كما إنه سيعمل بدون ضغوطات …مباراة فقط كل إسبوع والحفاظ فقط على وجود الفريق في دوري أبطال أوروبا كما إن مهمته الأولى ستكون لملمة غرفة خلع الملابس ..

6_ اللعبة في يد زيدان الآن ….بيريز سلمله اللعبة من جديد وأخرج نفسه من الضغوطات ….بيريز شعر الفترة الماضية إن الكل يلومه على الرحيل فقر يتنازل عن كبريائه والإتصال بزيدان لأنه حاليا سينشغل الجميع بزيدان وليس ببيريز وهذا سيمنح بيريز التحرك بسهولة في سوق الإنتقالات ليبدأ بناء الفريق .

7_ هناك كواليس أخرى سنكشفها تواليا عن تبعات القرار …تابعونا على مدار الساعة ….لانستطيع أن نؤكد إنه قرار إيجابي أو سلبي إلا عندما نرى النتائج ….كل الأحكام الموجودة في السوشيال ميديا مبنية على عاطفة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024