• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إنريكي يعترف بأزمته مع ميسي ويكشف كواليس رحيله عن برشلونة

هاي كورة – اعترف لويس إنريكي مدرب نادي برشلونة الإسباني السابق ومدرب المنتخب الإسباني الحالي بأزمته القوية التي نشبت بينه وبين نجم الفريق ليونيل ميسي في الموسم الأول له كمدرب للفريق.

وكان الثنائي قد اشتبكا عقب خسارة برشلونة أمام ريال سوسيداد أنذاك بسبب قيام المدرب الإسباني بوضع ميسي على مقاعد البدلاء خلال المباراة.

وخلال مقابلته بإحدى البرامج عبر إذاعة راديو كتالونيا قال إنريكي: “كان هناك بعض الوقت يكون ملئياً بالتوتر لم أكن أبحث عن ذلك ولكنها ظهرت واضطررت إلى التعامل معها”.

وتابع: “لقد قمت بوضع ميسي على مقاعد البدلاء حيث كان عائداً من عطلة عيد الميلاد وخسرنا في المباراة بهدف نظيف وحدث ما حدث”.

وأضاف: “أدت العاصفة التي أعقبت ذلك إلى قيام الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ببعض الإجراءات الصارمة لتخفيف حدة التوتر حيث قام بإقالة أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي وقتها بسبب فقدان الثقة”.

وعن كواليس رحيله عن تدريب الفريق قال: “في بداية الموسم الثالث أخبرت إدارة النادي بضرورة البحث عن بديل مع وجود مجموعة من اللاعبين الرائعين كان من السهل تجديد العقد والعيش في منزلي مع أفضل اللاعبين”.

وتابع: “لكني صريحاً لم يكن لدي المزيد من الطاقة والجهود لكي أمنحها لهم أعتقد أن اللاعبين كانوا بحاجة إلى تجربة جديدة مع مدرب جديد”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024