• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

يويفا يرد على قرارات التحكيم المثيرة للجدل

هاي كورة _ شهدت مباريات الأسبوع الأول من إياب دور ال16 في بطولة دوري أبطال أوروبا ، حالات جدل واسعة حول قرارات التحكيم ، في ثلاثة مباريات ” باريس ويونايتد ، روما وبورتو ، ريال مدريد وأياكس “

ورصد الاتحاد الأوروبي بيان يوضح فية صحة قرارات التحكيم المثيرة للجدل في المباريات المذكورة.

هدف أياكس الثالث في شباك ريال مدريد .. “لم يكن هناك دليل قاطع على أن الكرة كانت خارج الملعب من جميع زوايا الفيديو والصور التي تم تحليلها من قبل الـVAR” ، والحكم المساعد أكد أنها لم تعبر خط الملعب بالكامل ، لذا لم يكن هناك قرار ميداني ، وقرار الحكم صحيح.

ضربة جزاء مانشستر يونايتد في الدقيقة الـ 95 ضد باريس سان جيرمان .. أوصى الـVAR بعد التحقق من مختلف الزوايا المتاحة له، بوجود ركلة جزاء، بعد المراجعة الميدانية، أكد الحكم أن المسافة التي قطعتها الكرة لم تكن قصيرة، وبالتالي لم يكن التأثير غير متوقع، لم تكن ذراع المدافع قريبة من الجسم، وبالتالي كان هناك تعمد بلمسة اليد، ومن ثم احتساب ركلة الجزاء.

ضربة جزاء بورتو في الدقيقة 116 ضد روما .. بعد التحقق من خط التسلل – الذي أكّد أن المهاجم في وضع سليم – سُئل الحكم ما إذا كان قد شاهد المخالفة التي ارتكبها مدافع نادي روما ، وأكد أن كانت هناك مخالفة إذن قرار الحكم صحيح.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024