• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كواليس إقالة دي فرانشيسكو من تدريب روما ..من سيكون المدرب المقبل ؟

هاي كورة_كما كان متوقعا أعلن نادي روما الإيطالي، إقالة المدير الفني الإيطالي إيزيبيو دي فرانشيسكو بعد الخروج الأوروبي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بورتو.

دي فرانشيسكو كانت بدايته مثالية مع روما الموسم الماضي بعدما تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وإحتلال المركز الثالث ولكن الوضع كان كارثيا هذا الموسم بتراجع الفريق أوروبيا ومحليا.

دي فرانشيسكو قاد روما في 87 مباراة إنتصر في 46 مباراة وتعادل في 18 مباراة وخسر في 23 مباراة وسجل معه روما 151 هدفا وتلقي 104 هدفا.

القصة عميقة في روما فالفريق قي صيف واحد خسر ناينجولان وستروتمان وأليسون وتم إنتهاج التعاقد مع العديد من الشبان جميعهم مواهب رائعة ولكن دي فرانشيسكو فقد القدرة على لم الفريق والتواصل معهم بعد رحيل معظم النجوم الكبار.

دي فرانشيسكو مدرب جيد جدا ولكن كان من ضمن أسباب عدم الوصول لتشكيلة مثالية من بين المواهب الموجودة وفقد البوصلة ولكن السبب الرئيسي كان المنهج الإداري ببيع النجوم وعدم حتى شراء لاعب كبير يستطيع لم المجموعه حوله.

الحديث الآن عن كلاوديو رانييري ليقود المجموعة مرة أخرى وسيكون أمامه تحدي كبير لجعل روما ينافس على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا وإذا لم يتأهل الفريق فالمواهب الحالية أيضا قابلة للتطور بصفقة أو صفقتين كبيرتين مع تثبيت المدرب الذي سيتم إختياره لأن أي شيء آخر سيدمر الفريق تماما مع التأكيد على إن إدارة روما إدارة إستثمارية همها الأول الربح فقط وليس الجانب الرياضي.

روما إذا خسر المركز الرابع وخسر أموال دوري أبطال أورويا سينصلح حاله لأنه وقتها الإدارة ستخسر أموالا طائلة وستدرك إنه من أجل الربح يجب عليها الإهتمام بالملف الرياضي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024