• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الدخول في سرداب توتنهام المضيء …هل تتحول الأفراح لأحزان في نهاية الموسم ؟

هاي كورة_ نجح توتنهام في الخروج من مأزق المباريات المحلية الأخيرة والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا من بوابة بروسيا دورتموند.

1_توتنهام فريق مميز جدا ولديه مدرب بارع إستطاع أن يحافظ على فريقه وبدون تدعيمات إحتراما لمواقف الأغدارة التي كانت تنهمك ببناء الملعب ومع ذلك حافظ توتنهام على وتيرته.

2_ بوشتينو إستلم مقاليد الفريق في 2014 وصنع تشكيلة ممتازة جدا مليئة بالأسماء الوازنة بجانب بعض الخبرات واللاعبين الشبان وبات خطر حقيقي على كل فرق أوروبا في البطولة.

3_ توتنهام ستكون مواجهة مزعجة للجميع …الفريق لديه هاري كين المرعب مع سون وإيركسين ومع عودة ديلي ألي ستكتمل منظومة الفريق الهجومية …هناك بعض المشاكل التكتيكية في منظومة الفريق الدفاعية ولكن لايمكن وصف توتنهام بأنه فريق ضعيف أو فريق غير منافس على البطولة.

4_ أكبر مطب لتوتنهام هو صعوبة المنافسة المحلية فالتقدم الأوروبي قد يكلف الفريق الخروج من معركة التأهل لدوري أبطال اوروبا خاصة وإن لديه مباريات صعبة جدا ضد الكبار كما إنه محاط بالثلاثي تشيلسي ويونايتد وأرسنال من أجل خطف المركزين الثالث والرابع المؤهلين لدوري أبطال أوروبا وإذا لم يتأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا فإن المشروع كله مهدد بالسقوط !

5_ توتنهام يملك اطول سلسلة تسجيل متتاليه في دوري ابطال اوروبا حيث استطاع السبيرز في تسجيل في اخر 18 مباراه في دوري الابطال

6_ هوجو لوريس وصل الى 100 شباك نظيفه في مسيرته مع توتنهام بجميع البطولات .

7_ إلإتحاد الإنجليزي أعلن إيقاف ماوريسيو بوتشيتينو لمباراتين وتغريمه عشرة ألاف باوند تجاه ما بدر منه تجاه الحكم مايك دين بعد مباراة بيرنلي في الجولة السابعة والعشرون من البريميرليج …هذا قد يدخل الفريق في مأزق في المسابقة المحلية…كيف ستكون ردة فعل لاعبي توتنهام الآن .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024