• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيرير يكشف كيف حولة وجهة مبابي من ريال مدريد لباريس

هاي كورة – كشف لويس فيرير أحد أعضاء الإدارة الرياضية بنادي باريس سان جيرمان خطة النادي الفرنسي من أجل التعاقد مع الموهبة كليان مبابي قبل انتقاله لنادي ريال مدريد بالفترة الماضية.

وكان مبابي على أعتاب الإنتقال لنادي ريال مدريد قبل عامين ثم تحولت وجهته لنادي العاصمة الفرنسي بمقابل مادي ضخم قبل أن يصبح واحداً من أبرز اللاعبين في العالم بالوقت الراهن.

وخلال تصريحات صحفية قال فيرير: “كان علينا أن بذل مجهوداً مضاعفاً لضمه قبل ريال مدريد”.

وتابع: “ذهبنا إلى منزل اللاعب وتحدثنا إلى المقربين منه لقد قمنا بعرض مشروعنا الرياضي كان علينا أن نقوم بالعديد من الأشياء لإغرائه ونحن ذاهبون لإتمام هذه الخطوة ومن حسن حظنا أن اللاعب اقتنع بمشروعنا وقرر الانضمام لنا”.

وأكد: “عندما تلقى عرضاً للإنضمام لنادي ريال مدريد بدعوة من زين الدين زيدان خاصةً وأنه رآهم وهم يفوزون ببطولة دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي كان تلك اللحظة صعبة كثيراً ونحن نفكر بأننا ذاهبون لإقناعه لقد فعلنا كل شيء يمكن تخيله في سبيل إقناعه”.

وأضاف: “كنا قريبون من الاستسلام في احدى الليالي اتخذت قراراً حاسماً في صباح اليوم التالي توجهت لتناول الفطور مع عائلته وأقنعهم ببقائه في فرنسا لأنها لم تكن اللحظة المناسبة له للرحيل كان هذا واحداً من أهم مفاتيحنا لحسم الأمور اقناعه بالبقاء ثم أصبح لديك الوقت لإقناعه بالحضور”.

وأتم: “عقب هذا الاجتماع نجحنا في التوصل لإتفاق مع مبابي وعائلته فضل اللاعب البقاء في فرنسا قبل التفكير في خوض تجربة جديدة مع ريال مدريد في المستقبل ربما”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024