• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على أبرز المستجدات في قضية سالا

هاي كورة- تُثار العديد الشكوك حول الحادث المؤلم التي تعرض له الأرجنتيني إيميليانو سالا والذي أدى إلى مفارقته للحياة ، حيث تعرضت الطائرة التي كانت تقيله من نادي نانت الفرنسي إلى كارديف سيتي ،إلى حادث جوي وإستقرت في قاع بحر المانش ، وبعد عدة أيام من البحث المتواصل تم العثورعلى جسمان جثمان اللاعب في حطام الطائرة وتم الإعلان بشكل رسمي عن وفاته ، ولكن بعد البحث المتعمق في هذه الحادثه ، تبين أنه من المتوقع أن يكون قد تم التدبير له .

وتناولت صحيفة ديلي تليغراف البيرطانية أبرز الجوانب المثيرة للشكوك في هذا الحادث المؤلم ، نستعرضها لكم فيما يلي :

– يسطير على نادي كارديف سيتي الكثير من المخاوف بعدما أكد المحققين بأنه لم يكُن هناك ترخيص لكابتن الطائرة وللطائرة نفسها التي كانت تقل إيمليانو سالا.

– إدارة النادي الإنجليزي تفكر بجدية برفع شكوى حول القضية والظروف المحيطة بها بعدما أكد المحققون بفرع الحوادث الجوية بأن الرحلة لم تكُن قانونية.

– أكد محققوا فرع الحوادث الجوية البريطانية أن مالك الطائرة لم يحاول ترخيص الطائرة لكي تصبح قانونية للإستخدام التجاري بالقوانين الأمريكية والبريطانية.

– نادي كارديف سيتي أعرب في بيان رسمي عن مخاوفه الشديدة بشأن رخصة الطيار وتصنيف رخصته (إن وجِدت) للموافقة على هذه الرحلة.

– لا يزال التحقيق جاري، المحققون يحاولون إثبات ما إذا كانت الرحلة مستعجلة لتقسيم التكاليف بين الناديين، والتي لا تخالف قوانين هيئة الطيران.

– وأكد المتحدث بإسم كارديف سيتي أن المحققون يحاولون إثبات ما إذا كانت الرحلة المنكوبة قد تمت على أساس (تقاسم التكاليف) والتي لا تخالف المبادئ التوجيهية لهيئة الطيران المدني (CAA).

– كما أن النادي مهتم أيضًا بمعرفة ما إذا كانت الرحلة تتوافق مع متطلبات هيئة الطيران المدني البريطاني أو وكالة الطيران الفيدرالية الأمريكية للأنشطة التجارية، وبالتالي يتم التأكد من قانونية الرحلة.

– كما أكد أن النادي يرحب بإجراء المزيد من التحقيقات بالحادثة، ومعرفة ما حدث بالتحديد .

– ينتظر كارديف سيتي انتهاء التحقيقات لمعرفة هل سيدفع قيمة الصفقة أم لا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024