• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيل وهندرسون وكيبا وأنشيلوتي …ولنا في كرة القدم عبر وحكايات !

هاي كورة_ العديد من المواقف المثيرة للجدل حدثت في مباريات البارحة في إنجلترا وإيطاليا سوف نتناقش فيها بشيء من التفصيل.

1_ كلوب أخرج هندرسون قائد ليفربول في الدقيقة 72 من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في البريمير ليج فماكان من هندرسون إلا إنه إعترض على كلوب ولم يصافحه فذهب له كلوب يوبخه وفي النهاية صافحة هندرسون ولم يقم بالكلام معه .

2_ المشكلة إن هندرسون لم يحق أي لقب مع ليفربول …تخيل كيف سيكون وضعه إذا حصد الدوري الإنجليزي مثلا أو دوري الأبطال.

3_ كلوب كان من الممكن تجاهله ولكن كلوب منذ فترة يشعر بأن هندرسون يحاول أن يكون سيد الفريق لذلك إختار أن يوبخه أمام الملايين في مباراة مهمة حتى يعود لرشده.

4_ لوكاس فاسكيز تجاه جاريث بيل لمعانقته والاحتفال معه بهدف فوز ريال مدريد على ليفانتي ولكن الأخير إوابتعد عنه متجنباً الاحتفال معه ومعانقته.

5_بيل يشعر بالحزن لأنه صار بديل كما إنه يشعر بأن زملائه ينتقدوه بسبب عدم تعلمه اللغة الأسبانية وزاد هذا الإنتقاد في الفترة الأخيرة ولكن السؤال ماذنب فاسكيز في هذه اللقطة …بيل إقترب من ال30 عاما ولايزال يرتكب مثل هذه التصرفات الطفولية …هل فاسكيز مثلا سبب إصاباته المتكررة.

6_بخصوص ماحدث بين كيبا وساري في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية فهذا وارد وخطأ غير مقصود ولكنها مادة إعلامية ممتازة تسيل الحبر ولكن على إدارة تشيلسي أن تدعم المدرب ساري ولاتكرر أخطاء الماضي والتاريخ علمنا إن الإلتزام دعم المدربين هو من سيقود المنظومة للنجاح وتشيلسي له عبرة من موسم كونتي الثاني الذي أيضا طالته إنتقادات وطالبوا بإقالته وفي النهاية إستمر وحصد كأس الإتحاد الإنجليزي ولايزال هناك معركتين لتشيلسي في الدوري الأوروبي والتأهل لدوري أبطال أوروبا …لاتزال الحكاية لم تنتهي بعد !

7_بالطبع كل هذه الحكايات جعلت الجميع يشيد بكارلو أنشيلوتي الذي كان يجيد إحتضان اللاعبين ولكن فلنتذكر بعدما إحتضن ريبري الغاضب من تبديله في أحد مباريات بايرن ميونيخ إنقلب عليه كبار بايرن ميونيخ ولم تقم الإدارة والجمهور بحماية أنشيلوتي ورحل كارلو ليتذوق بايرن من نار ماحدث في بداية هذا الموسم لكن عندما حمت كوفاتش وأبقته في مكانه تحسنت النتائج وبدأ المدرب يفرض أفكاره .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024