• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صدمة رايولا الأخيرة …هل سينساها في كتالونيا ؟

هاي كورة_ بارتوميو رئيس برشلونة يوم إنتقال فرانكي دي يونج تم سؤاله عن رايولا وقال ” أملك علاقة ممتازة مع رايولا ، اعرفه من فترة وجود ابرا في برشلونة ، لا املك مشكلة بالحديث معه .. لكن حاليا لايوجد شيء بخصوص الموسم المقبل .

يبدو إن العلاقات ستعود في هيئة عمل حيث سيسافر مينو رايولا وكيل الأعمال الشهير إلى كتالونيا من أجل مفاوضة برشلونة لتجديد عقد المراهق تشافي سيمونز البالغ من العمر 15 عاما والذي يتعشم فيه برشلونة ليكون نجم الفريق في المستقبل.

بالطبع رايولا لن يتناقش فقط في قضية سيمونز بل أيضا سيتحدثت عن صفقة ماتياس دي ليخت فاللاعب يتمنى الإنضمام للبرسا لكن المشكلة يوكيله رايولا الذي يطلب عمولة كبيرة مقابل نقله…فهل تتقارب وجهات النظر؟

وبعيدا عن برشلونة فإن مينو رايولا عرض على نيكولو زانيولو أن يكون مسؤولًا عن إدارة أعماله بعدما انفجرت موهبة الشاب الإيطالي هذا الموسم رفقة روما لكن قوبل بالرفض من جانب والد اللاعب وهذا سبب صدمة قوية لرايولا …هل هذا مؤشر لأن اللاعب في مفاوضات سرية مع ريال مدريد وإن مسئولي ريال مدريد نصحوه بعدم الإنضمام لرايولا كي يفكروا في التعاقد معه وتتم الصفقة في هدوء خصوصا وإن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لايحب رايولا …ربما وهذا ماسنكتشفه في الفترة المقبلة ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024