• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كواليس عقوبة تشيلسي …كيف سيتأثر عالم كرة القدم بهذا القرار !

هاي كورة_ خبر صادم تلقاه تشيلسي اللندني ولكنه كان متوقع بعد سلسلة عديدة من الأخبار تفيد وجود مخالفات جسيمة لتشيلسي في تعاقداته مع اللاعبين القصر وسوف نستعرض في هذا التقرير كواليس الخبر الذي صدم عشاق كرة اقدم .

1_قرر الإتحاد الدولي لكرة القدم منع نادي تشيلسي من التعاقد طوال فترتين سوق الانتقالات القادمة وتغريمهم 400 الف جنية استرليني بسبب تعاقدهم مع لاعبين شباب بطريقة غير قانونية مع تغريم الإتحاد الإنجليزي 300 ألف يورو.

2_ تشيلسي متهم من قبل الفيفا بنقل 29 لاعب قاصر بطريقة غير قانونية .

3_ تشيلسي قرر الإستئناف على القرار وكل التقارير الواردة من إنجلترا تؤكد إن تشيلسي سيتقدم بإلتماس وسيتم تخفيف العقوبة ليستطيع إتمام صفقات في الصيف وبعدها يتم تطبيق العقوبة عليه إما لفترة إنتقالات واحدة أو إثنين .

4_فلنفترض إن تشيلسي لن يستطيع إبرام صفقات في الصيف مالذي من الممكن أن يخفف وطئة القرار الصادم ؟

5_تشيلسي وقتها سيتعاقد مع هيجواين بشكل كامل وسيقاتل من أجل إبقاء كالوم هودسون وهازارد ولن يسمح ببيع بيدرو أو أي لاعب موجود في الفريق ولن يرحل إلا الزوائد ولكن نجوم مثل ديفيد لويز وأزبلكويتا وألونسو وجيرو سينعموا بفترة أخرى في الفريق إلا إذا كانوا هم يريدون الرحيل ولكن الإدارة ستقاتل من أجل الحفاظ عليهم

6_ لن تؤثر العقوبة على تواجد كريستيان بوليستش مع الفريق الموسم المقبل حتى لو لم يقبل الفيفا طعن تشيلسي

7_الآن هازارد أمامه أن يستمر مع تشيلسي كما فعل جريزمان مع أتلتيكو مدريد حيث رفض الرحيل لمانشستر يونايتد …جماهير تشيلسي بالتأكيد ستنتظر خبر إيجابي من هازارر

8_ تشيلسي قد يعيد موراتا وباكايوكو مرة أخرى من الإعارة ويرفض بيعهم لأتلتيكو والميلان …القرار لن يخص تشيلسي بمفرده بل تأثيره سيكون على العديد من الفرق .

9_ تشيلسي في بيانه الرسمي عبر تويتر رداً على الفيفا أكدوا أنهم سوف يقدمون استئناف بشأن هذه العقوبة وسيُكذوا بشكل قاطع اتهامات الفيفا لهم بأنهم تعاقدوا مع لاعبين شبّان بطريقة غير مشروعة. …بالطبع نحن في إنتظار تفاصيل مهمة قادمة .





جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024