• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة …ظلال وأضواء !

هاي كورة_يعيش برشلونة فترة صعبة للغاية من حيث الضغوطات والمباريات الصعبة في المسابقات الثلاثة (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا ).

برشلونة في المباريات الأربعة الأخيرة تعادل مرتين تعادل سلبي وتعادل إيجابي مرة وإنتصر مرة وسجل فقط هدفين منهم هدف من ركلة جزاء.

برشلونة تأثر بإصابة ليونيل ميسي الذي لايزال يبحث عن نفسه من جديد وبالطبع أثرت إصابة أرثور على شكل وسط الملعب هجومي ولايزال عثمان ديمبلي يحاول التعافي من الإصابة التي ضربته في الفترة الماضية قبل عودته ضد بلد الوليد.

برشلونة يعاني من تذبذب مستوى لويس سواريز حيث لم يسجل أي هدف منذ ست مباريات وعلى الرغم من ذلك التذبذب فإن منظومة برشلونة تشعر بأن هذه الفترة السيئة ستنقشع قريبا.

الفريق يتصدر الدوري الأسباني بفارق سبع نقاط عن أتليتيكو مدريد وتسع نقاط عن ريال مدريد كما إن الفريق في وضعية مقبولة من التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا وأمامه فقط مهمة صعبة للغاية ضد ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس الملك حيث تعادل في مباراة الذهاب في الكامب نو بهدف مقابل هدف ويحتاج نتيجة إيجابية من أجل التأهل لنهائي كأس ملك أسبانيا للمرة السادسة على التوالي.

الإيجابي أيضا هو تألق تير شتيجين الذي قبل فقط أربعة أهداف في آخر 11 مباراة في الليجا بالإضافة لإستعادة بيكيه لمستواه ولكن الأهم حاليا لدى عشاق برشلونة أن يستعيد ميسي وسواريز وديمبلي كفاءتهم في الفترة المقبلة حتى يترجم برشلونة تفوقه بالأهداف .





جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024