• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو محاصر !

هاي كورة_ عاش كريستيانو رونالدو ليلة صعبة للغاية في مدريد بالخسارة في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين.

وضعية اليوفنتوس تعقدت ولكن لم تنتهي بعد ولكن رونالدو صعب الأمور على نفسه فموسمه الأوروبي حتى الآن غير ناجح حيث تعرض للطرد ضد فالنسيا في بداية الموسم ثم خسر من أتلتيكو مدريد ولم يسجل سوى هدف وحيد فقط .

رونالدو البارحة ضد أتلتيكو مدريد كان جيدا ولم يكن سيئا على الإطلاق فقد مرر 39 تمريرة صحيحة وسدد سبع مرات وصنع فرصتين للتسجيل وخرج بسبعة مراوغات ناجحة وكان الأعلي في المراوغات ولكنه أدخل نفسه في جدل مع جمهور الواندا بدون داعي عندما رفع يده مشيرا بحصوله على خمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وهم لم يحققوا أي لقب وزاد من الإحتقان عندما خرج بعد المباراة يشير للصحفيين بنفس الإشارة التي قام بها للجمهور.

رونالدو حول المباراة لمعركة شخصية بينه وبين جمهور أتلتيكو مدريد وكان يجب أن يهدأ زملائه سواء أثناء المباراة أو بعدها لكن تصرفاته ستجعل زملائه يشعرون بانه يلعب ضد أتلتيكو مدريد بمفرده وليس من خلال مجموعة أو هدف …رونالدو لاتزال أمامه فرصة في الواندا ولو فعلها وصعد سيكون حقق إنجاز كبير ولو خرج سيكون محاصر من قبل الإعلام والسوشيال ميديا بأسئلة لاحصر لها.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024