• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من الأفضل بعد كل هذه السنوات …بنزيمه أم لويس سواريز ؟

هاي كورة_ إنتقل لويس سواريز لبرشلونة الأسباني صيف 2014 مقابل 75 مليون يورو من ليفربول وإستطاع أن يشكل مسيرة ذهبية تاريخية مع البرسا.

طوال تلك السنوات كان سواريز أفضل من بنزيمة بالنسبة لعشاق اللعب ةفهو يسجل أكثر ويصنع أكثر حيث خاض سواريز مع برشلونة 231 مباراة سجل فيها 168 هدفا وصنع 90 هدفا ليساهم ب258 هدفا مع البرسا في تلك الفترة.

بنزيمة منذ وصول سواريز خاض 216 مباراة مع ريال مدريد سجل فيها 100 هدف وصنع 49 هدفا ليساهم بنزيمة ب149 هدفا.

لغة الأرقام الفردية في صالح سواريز ومن حيث الألقاب فقد توج لويس سواريز ب12 لقبا بينما بنزيمة في هذه الفترة حصد 12 لقبا أيضا مع ريال مدريد .

بنزيمة أخيرا تفوق على سواريز رقميا ففي 2019 سجل بنزيمة سبعة أهداف بينما سواريز سجل خمسة آخرين …بعيدا عن تلك الأرقام هناك حقائق مهمة .

1_ سواريز مهاجم فتاك دائما على المرمى …تسجيله الدائم في الدوري مع برشلونة ساعد الفريق لإنتزاع النقاط وتحقيق الألقاب المحلية ولكن شخصيته العصبية وعدم قدرته على لعب أدوار مختلفة خارج منطقة الجزاء خصوصا في السنوات الماضية جعل تأثيره الأوروبي أقل

2_ بنزيمة لاعب أهدأ من سواريز في الطباع والشخصية ويجيد أدوار اللعب خارج المنطقة جيدا ويكون أفضل في المباريات الحاسمة لذلك كان مؤثر في المسابقات القارية عن سواريز

3_ برأيك من الأفضل في المجمل ..ومن الأفضل هذا الموسم ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024