• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل ليفربول محظوظ حقا قبل مواجهة بايرن ميونيخ …شاهد بنفسك !

هاي كورة_ هل ليفربول محظوظ حقا ؟ إنتشرت هذه المقولة بعد إعلان بايرن ميونيخ غياب بواتينج وريبري ومولر وروبين وتوليسو عن القائمة المسافرة لمواجهة ليفربول الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مبدئيا بواتينج ليس أساسيا هذه الفترة مع بايرن ميونيخ ومولر معروف غيابه منذ فترة عن مباراة ليفربول بسبب الإيقاف بسبب طرده من مباراة أياكس أمستردام وروبين غير معروف عن موعد عودته من الإصابة وغائب منذ فترة عن البافاري وتوليسو أيضا يغيب بسبب تعافيه من إصابة الرباط الصليبي .

ريبري سيلعب لأنه غاب عن السفر بسبب وضع زوجته لطفل وسيلحق بالبعثة هذه الساعات إذن القائمة ليست مفاجئة للمدرب نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ .

في المقابل ليفربول سيغيب عنه لوفرين للإصابة وفان دايك للإيقاف مع إحتمالية غياب فيرمينو بسبب عدم تعافيه حتى الآن من إصابة لحقت به مؤخرا …إذن ليفربول هو الآخر يعاني من مشاكل ولايوجد فريق محظوظ والآخر تعيس وإن كانت مشاكل بايرن لها حلول أكثر من مشاكل ليفربول .

المباراة ستكون متكافئة للغاية وبها الكثير من التفاصيل والمدرب الأذكى هو من سيضع تشكيلة تقلل من مشاكله داخل الملعب وتقاوم نقاط القوة للخصم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024