• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من هو أكبر لاعب سجل في تاريخ البوندسليجا؟!

هاي كورة _ اصبح البيروفي كلاوديو بيتزارو اكبر لاعب يسجل في تاريخ البوندزليجا ، بعد ان سجل امس هدفا في مرمى هيرتا بيرلين ، حيث ان كلاوديو يبلغ من العمر 40 عاما و 136 يوما .

ويمتلك المهاجم المخضرم مسيرة متميزة ، بدأت مع نادى ديبرورتيفو بيسكيرو البيروفي قبل ان ينتقل الى اليانز ليما موسم 1997 … وبدأت مسيرة اللاعب الأوروبية في عام 1999 عندما التحق بصفوف فيردر بريمن الالمانى ليقدم أداء متميزا حيث سجل 29 هدفا خلال 56 مباراة .

انتقل بيتزارو بعدها لبايرن ميونخ في صيف 2001 ، ليقضي سنوات متميزة هناك ، حيث لعب 174 مباراة رفقة العملاق البافارى سجل خلالها 71 هدفا ، التحق بعدها بصفوف تشلسي الانجليزى ليقضي مع النادى اللندني موسمين فقط لم يقدم خلالهم الكثير .

عاد بعدها بيتزارو الى البوندسليجا من جديد من بوابة فريقه القديم بريمن ، ليقضي معهم 4 مواسم استعاد من خلالها جزء كبير من مستواه ، وانتقل بعدها الى بايرن ميونخ مرة أخرى حيث لعب هناك 3 مواسم كان معظمها علي مقاعد الاحتياط .

عاد بيتزارو مرة أخرى لبريمن في عام 2015 ، وانتقل بعدها لموسم واحد الى صفوف كولن قبل ان يعود طليعة هذا الموسم مرة أخرى لصفوف الفريق الأخضر .


وعلي المستوى الدولى لعب بيتزارو 85 مباراة رفقة منتخب للبيرو سجل خلالها 20 هدفا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024