• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آخر تفاصيل حكاية إيكاردي …ريال مدريد ويوفنتوس خلف الكواليس !

هاي كورة_ ملف ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلانو مثير للغاية ويحتوي على العديد من التفاصيل المهمة وسوف نستعرض في هذا التقرير آخر تطورات الموقف.

1_ريال مدريد قرر عدم متابعة ماورو إيكاردي بسبب وكيلة أعماله وزوجته واندا نارا بحسب الماركا .

2_تعرضت سيارة واندا إيكاردي زوجة ووكيلة أعمال ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان للرشق بالحجارة من قبل مجهولين في مدينة ميلانو الإيطالية وغالبا من مشجعي إنتر الكارهين لواندا.

3_هناك أحاديث تؤكد إن اللاعبين لايحبون إيكاردي ولايرونه قائدا …ربما لايرونه قائدا ولكن قصة الحب والكره لاتبدو منطقية لأن إيكاردي ساعد الإنتر كثيرا .

4_ بحسب الميديا سات في الأجتماع الذي دار بين ماورو ايكاردي و مسؤولي الانتر أعرب فيه الارجنتيني عن حبه للنادي موضحا أنه حاول دائما بذل قصارى جهده من أجل مصلحة هذا الفريق والحزن الذي كان عليه عندما تم تجريده من شارة قيادة الفريق .


5_(جورجيو_كيليني قائد يوفنتوس بدأ في متابعة الحساب الرسمي لماورو إيكاردي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام …هل هذه إشارة على متابعة اليوفنتوس للاعب ؟

6_ايكاردي يعاني من إلتهاب في ركبته اليمنى ولن يتم إستدعاؤه للقاء الأحد أمام سامبدوريا …هل هذه إصابة سياسية لأن مشكلته لم تنتهي بعد وإدارة الإنتر تريد لملمة الموضوع كي لاتزيد الخلافات

7_الإنتر بدون ايكاردي في الدوري منذ 2014 لعب 18 مباراة فاز 13 مباراة وتعادل 3 مباريات و خسر مباراتين وسجل في كل المباريات عدا مباراة واحدة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024