• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴الأس | سولاري يعود للمداوره

هاي كورة- كشفت صحيفة الأس الاسبانية عن ان سولاري (مُدرب ريال مدريد) يعود للمداوره حيث يسعى الأرجنتيني لتبديل بعض عناصر الفريق بعد أن بدأ اللعب تقريبًا بنفس التشكيله لثلاث مرات متتاليه في بضعة أيام وهناك تبديل مؤكد وهو البدايه بسيبايوس مكان مودريتش .

وسولاري عاش مباريات بين الكامب نو والواندا واليوهان كرويف أرينا على التوالي وصعوبة المبارايات وأهميتها تعني أن المدرب الأرجنتيني لن يقوم بالمداوره إلا إذا أجبر على ذلك مثل ناتشو مكان فاران أو عن طريق قرار فني منه شخصيًا ولكن ليس لهدف إراحة اللاعبين .

و أمام جيرونا المدرب سيتمكن من منح اللاعبين الفرصه للتنفس والراحه بعد الاسابيع القويه التي عاشها الفريق ، وسيكون هُناك تبديل مؤكد بين سيبايوس ومودريتش المتوقف بسبب تراكم البطاقات الصفراء .

ولكن ذلك لن يكون التبديل الوحيد ، في الهجوم بنزيما سيرتاح بعد المشاكل البدنيه التي أنهى بها المباراه أمام أياكس وقد يأخذ مكانه ماريانو وأيضًا قد يختار سولاري خيار أسينسيو كمهاجم 9 وهمي بعد أدائه الرائع في أمستردام وفاسكيز الذي كان بديل في دوري الأبطال ، سيعود للتشكيله .

وفي الدفاع سيعود فاران للتشكيله الأساسيه إذا كان قد تعافى بشكل كامل من مرحلة الأنفلونزا التي عانى منها ، ومن المتوقع أيضًا أن يكون هُناك شيء جديد على الجانبين سواء ببداية أودريوزولا أو بمنح مارسيلو الذي لم يلعب أي دقيقه لمباراتين على التوالي (أياكس وأتليتيكو) فرصه جديده .

ريال مدريد لن يلعب أي مباراه على مدار أسبوع كامل لأول مره في عام 2019 ، وهو أمر سيستخدمه سولاري لإراحة لاعبيه بهدف واحد وهو الوصول إلى مبارايات الكلاسيكو بحالة 100% التي ستكون في الفتره بين 27 فبراير و 2 مارس




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024