• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آخر كواليس مشكلة إيكاردي …ماعلاقة يوفنتوس وريال مدريد بمايحدث !

هاي كورة_ مشاكل كثيرة تضرب العلاقة بين ماورو إيكاردي وإدارة الإنتر وقد تحدثنا سابقا عن تفاصيل المشكلة ولماذا إستبعد الإنتر إيكاردي من مباراة دور 32 من الدوري الأوروبي ضد رابيد فينا .

سباليتي مدرب الإنتر أضاف بعدا آخر للمشكلة حيث قال ” ليس صحيح بأني استبعدته من القائمة ، هو الذي قرر عدم السفر الى فيينا ، لقد تم استدعاه ثم قرر عدم السفر”

ايكاردي كان أول الواصلين للآبيانو جينتيلي اليوم للتدرب مع اللاعبين الذين لم يتم استدعائهم لمباراة رابيد فيينا في بادرة منه لإنهاء المشكلة خصوصا وإن إدارة الإنتر قررت عدم عقاب اللاعب ماليا في إنتظار بادرة حسنة من اللاعب .

اليوفنتوس وريال مدريد يفكران في التعاقد مع اللاعب بحسب ماذكرته الكورييري ديليو سبورت وبالطبع إنتقال اللاعب لليوفنتوس سيكون ضربة كبرى في السوق الإيطالية.

اليوفنتوس أو أي فريق آخر يستطيع دفع 110 مليون يورو ويخطف إيكاردي بقيمة الشرط الجزائي وبالطبع الصفقة ستكون ضربة كبرى من اليوفنتوس للإنتر بعدما خطف منه كانسيلو في الصيف الماضي خاصة وإن إيكاردي أهم لاعب في الإنتر في السنوات الماضية .

ماقد يقلق إدارة اليوفنتوس هو علاقة اللاعب بزوجته ووكيلة أعماله واندا نارا التي إسلوبها لن يتوافق مع إدارة اليوفنتوس أو حتى ريال مدريد …فهل تتم الصفقة أم تنتهي المشاكل ويجدد عقده مع الإنتر ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024