• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴روي ماكاي: ريال مدريد هو النادي الأفضل في أوروبا خلال العقد الأخير.

هاي كورة-صرح روي ماكاي (أسطورة الكرة الهولندية خلال لقاء مع الماركا بالتالي : ريال مدريد هو النادي الأفضل في أوروبا خلال العقد الأخير.


و لقد اجاب عند سؤاله عن ريال مدريد كان ضحيتك المفضلةبالأتي: أعلم أنني سجلت ضدهم رفقة تينيرفي، ديبورتيفو وبايرن ميونيخ، أحب الهدف الذي سجلته في الدقيقة الأولى على البرنابيو، أتذكر أنهم غيروا خططهم وكان عليهم استبدال غوتي. مباريات بايرن-مدريد هي كلاسيكو أوروبا.


كما اجاب بشأن سؤاله عن أياكس ضد مدريد بالتالي: أياكس يواجهون بطل أوروبا 3 مرات متتالية، مدريد هو المرشح الأكبر، يبدون جاهزين بدنيا وأعتقد أنهم سيتأهلون بنسبة 80% أو 90% لكن لا شيء مستحيل في كرة القدم.


و قد صرح بشأن سؤاله عن هل يتحول ريال مدريد تماما في دوري الأبطال بالأتي: إنه سؤال رائع، أشاهد الكثير من مباريات الدوري الإسباني والموسم الماضي لم يلعب ريال مدريد جيدا وعندما عاد دوري الأبطال تحولوا لفريق آخر. أرى أن بايرن لعب أفضل منهم لكنهم كانوا متسامحين ومع ريال مدريد لا يمكنك السماح بذلك.


كما قال عند سؤاله عن ان مدريد أفضل نادٍ في العقد بالتالي : في أوروبا نعم، أما بشكل عام فمن الصعب الحكم بسبب فوز برشلونه بالليغا وتفوق يوفنتوس وبايرن في دورياتهم. لكن عندما يتعلق الأمر بأوروبا ليس لدي أدنى شك ريال مدريد هو الأفضل.


و بالنسبة لللفريق المفضل في الشامبيونز ليغ قال التالي : من الصعب اختيار فريق، مدريد في ديسمبر يبدو مختلفا عن الفريق الحالي، ليفربول، برشلونه، مانشستر سيتي، بايرن ميونيخ… من الصعب الإختيار


و قال ايضا عند سؤاله عن زيدان بالأتي : لم أتفاجئ من رحيله، بعد فوزه بثلاث دوري أبطال أوروبا متتالية، مالذي سيقدمه أكثر للفريق؟ لن أكون متفاجئا لو رأيته يقود أحد أندية أوروبا الكبيرة الموسم القادم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024