🔴تين هاغ : نحن لسنا في لحظات جيدة لكن هذه كرة القدم - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

🔴تين هاغ : نحن لسنا في لحظات جيدة لكن هذه كرة القدم

هاي كورة- صرح تين هاغ (مدرب أياكس أمستردام )بالتالي : نحن لسنا في لحظات جيدة لكن هذه كرة القدم . في بعض الأحيان يكون هذا وقت الخسارة لكن غداً هي المباراة التالية وعلينا النهوض لأن المواجهة صعبة ونحن لا نقبل خسارة المبارايات لأننا أياكس علينا إيجاد الحلول .

ومباراة الغد مهمة جداً بالنسبة لنا وعلينا التركيز عليها جيداً ، ضد بايرن لقد قدما أفضل أداء لنا على الإطلاق وأهم شئ غداً هو اللعب والإستمتاع أمام ريال مدريد ونحن لدينا الخيارات اللازمة .

كما أن ريال مدريد لديهم تشكيلة رائعة وقد تحسنوا كثيراً في الأسابيع الأخيرة علينا أن نبحث عن حلول لإيقافهم ، ولكن أيضا أن نلعب بإسلوبنا الخاص هذا مهم.

حيث انهم هم يمرون بمرحلة أفضل بكثير مما كانوا عليها عند إجراء القرعة. لقد لعبوا مباريات رائعة ضد برشلونة وأتليتكو

و سيحدث الكثير من التغيرات اثناء اللقاء أنا أوكد ذلك هم سيهاجمون مثلما تفعل فِرق النجوم ولكن يمكنهم الدفاع عند الضرورة هناك العديد من الشباب جنباً إلى جنب مع أصحاب الخبرة مثل راموس ، مودريتش ، كروس ، بنزيما. سيكون بالتأكيد تحدي كبير.

و اوضح أن دي يونغ على ما يرام في الأسبوع الماضي كان لديه مشاكل لكنه استراح في الأيام الأخيرة وأعتقد أنه سيكون قادرًا على لعب المباراة بشكل مثالي

كما إنه سعيد للقاء الغد مثلنا جميعا ، أتخيل أنه سيكون لديه دافع إضافي ، لدينا هذه المباراة مع ريال مدريد وأنا واثق من أن اللاعبين جاهزين 100٪ لتقديم الأفضل.


و لقد قال ايضا الأتي:لدينا مشاكل خاصةً في الدفاع بالإضافة إلى خمسة لاعبين مشكوك في مشاركتهم مقابل واحد في مدريد لكن دعونا لعب بأقصى ما لدينا . إذا كانت هناك مشكلة فسأضعها في الاعتبار.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
71