مالذي تغير في أوروبا منذ قرعة دور ثمن نهائي دوري الأبطال ؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مالذي تغير في أوروبا منذ قرعة دور ثمن نهائي دوري الأبطال ؟

هاي كورة_ دوري أبطال أوروبا هي بطولة التفاصيل الدقيقة وهذا يتضح جليا في الأدوار الإقصائية حيث تتغير المعطيات بين ليلة وضحاها بسبب إيقاف لاعب أو إصابة آخر أو تذبذب مستوى فريق أو تطور مستوى فريق آخر.

عندما أجريت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في 17 ديسيمبر ديسيمبر الماضي كانت هناك رهانات وقناعات بوصول فرق معينة وصعوبة التأهل على فرق آخري وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح بعض ماحدث منذ القرعة حتى الآن وتأثيرها على مباريات الثلاثاء والأربعاء هذا الإسبوع.

1_ باريس سان جيرمان كان المرشح لتخطي يونايتد المثقل بالهموم والمشاكل مع مدربه السابق جوزيه مورينيو فجأة تنقلب الأوضاع ويتألق يونايتد مع مدربه سولسكاير ليحقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل مرة ويسجل 23 هدفاً ويقبل فقط ستة أهداف ضده ليصبح في المركز الرابع في الدوري الإنجليزي .

2_ بوجبا يتألق ويرحل فيلايني ويصبح يونايتد منافس حقيقي لباريس.

3_ باريس يخرج من كأس الرابطة الفرنسية ويتعرض لإصابات قوية ضد نجومه نيمار وكافاني ومونييه لتقلب الأمور رأسا على عقب.

4_ريال مدريد كان يعاني بشدة وفجأة يستعيد بريقه ويتألق ويقلص الفارق بينه وبين برشلونة لستة نقاط بينما أياكس يتراجع ويبتعد عن إيندهوفن 6 نقاط أيضا ويتعرض نجميه دي يونج وتاليافيكو لإصابات بالغة لتزداد فرص ريال مدريد في التأهل.

5_ إننقال دي يونج لبرشلونة جعل اللاعب أقل تحفزا مع أياكس وهذا خلف أزمة داخل النادي.

6_ روما أوضاعه أفضل بكثير حاليا من أيام القرعة ولكن لايزال لديه تحدي صعب أمام بورتو الذي دعم صفوفه بالمدافع بيبي ولكن إصابات هجوم بورتو قوية وقد تعطله أمام روما بغياب ماريجا وأبو بكر.

7_ إصابات قاتلة ضربت هاري كين وديلي ألي في المقابل غياب رويس سيجعل مباراة توتنهام ضد بروسيا دورتموند نارية.

فكيف ستؤثر هذه التغييرات على نتائج مباريات الثلاثاء والأربعاء من دوري أبطال أوروبا ؟






التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
71