🔴تيبو كورتوا : أياكس يلعب كرة قَدّم جيّدة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

🔴تيبو كورتوا : أياكس يلعب كرة قَدّم جيّدة

هاي كورة-صرح تيبو كورتوا(حارس مرمي ريال مدريد) في مقابلة مع موقع الأتحاد الأوروبي (UEFA)بالتالي: أياكس يلعب كرة قَدّم جيّدة و سَنَرى مباراتين رائعتين.

و لقد اجاب عند سؤاله عن ماذا يجعل ريال مدريد ناجح في دوري الأبطال بالأتي: إنها أول سنة لي هنا و لا أنا أيضاً لا أعلم. من جانب، هناك جودة اللاعبين، و من جانب آخر الفريق يقوم بالتركيز بشكل جيّد على أهدافه. إذا كان الهدف هو دوري الأبطال، الفريق يستطيع الفوز بها. لهذا ريال مدريد أفضل فريق في العالم.

كما ان أياكس خصم صعب، لكننا نأمل ان نستطيع التأهل. ستكون مباراة مفتوحة و سَنَرى مباراتين رائعتين لأنهم يلعبون كرة قَدّم جيّدة و لن يجلسوا في نصف ملعبهم و يدافعوا.

كما جاب ايضا بشأن سؤاله عن كيف هو الأمر أن تكون حارس مرمى ريال مدريد بالتالي: حارس المرمى هو آخر شخص يحاول إيقاف هدف. هناك دائمًا ضغوط كثيرة لأن لا يوجد هامش للخطأ في حراسة المرمى. إذا ارتكب حارس المرمى خطأ، تنتهي الكرة دائمًا في المرمى.

و قد قال التالي: بما أنني بلجيكي، أشاهد أحياناً التلفزيون الهولندي، و هم ينظرون بالفعل إلى ما نفعله ، وكيف نلعب وماذا يمكن أن يقوم به أياكس. إنهم فريق قوي ولكن أتمنى أن نستطيع التأهل.

كما صرح ايضا عند سؤاله عن كيف أستطيع التركيز عندما يستحوذ ريال مدريد على الكرة بالأتي: يجب أن تبقى دائماً منتبه. عندما نهاجم، من المهم أن تبقى حذراً لأن الفريق يتقدم و أنت أيضاً يجب أن تخرج من المرمى في المساحة. مثال في مباراة روما عندما خرجت من منطقة الجزاء مرتين أو ثلاث مرات لأوقف الهجمة المرتدة.




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
78