• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قبل الديربي.. سيميوني ينهال بالمديح على مودريتش

هاي كورة – تحدث دييجو سيميوني مدرب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن مباراة فريقه الهامة والتي سوف تجمعه بنظيره ريال مدريد بديربي العاصمة ببطولة الليغا على ملعب مترو بوليتانو واندا يوم السبت.

وخلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة قال سيميوني: “انها مباراة ضد ريال مدريد والذي تطور كثيراً منذ وصول سولاري لديهم الكثير من الحلول فينيسوس بيل لوكاس فاسكيز بنزيمة جميعهم يقدمون مستويات رائعة نحن نعمل بشكل جيد ولم نتمكن من الفوز أمام بيتيس”.

وعن حالة أتلتيكو مدريد قبل المباراة قال: “نحن بخير في المباريات السابقة لعبنا بشكل جيد وقدمنا أداء مميز في كل شيء لكن افتقرنا للفعالية الهجومية ضد بيتيس أتمنى أن نعالج ذلك بالديربي”.

وعن الشيء الذي يقلقه قبل المباراة قال: “لا يوجد ما أقلق بشأنه المباراة بشكل عام تستحوذ على تفكيري فهي مباراة هامة”.

وعن مستوى حارسه السابق تيبو كورتوا وكيفية استقباله على ملعب مترو بوليتانو واندا قال: “لا أستطيع تفسير مشاعر الجماهير ولا أعرف كيف يفكرون في النهاية هو حارس مرمى كبير عندما كان معنا كان رائعاً وهو الأن في لحظة رائعة كما هو الحال بجميع الفريق التي مثلها منذ رحيله عن هنا”.

وعن رؤيته لمواطنه سانتياغو سولاري مدرب ريال مدريد قال: “لا أعتقد أنها لحظة مناسبة للتحدث عن زميل لي إذا سألني سولاري بنفسه سوف أجيب عليه”.

وعن أكثر لاعب حاسم في ريال مدريد قال: “إنه مودريتش لايزال ودائماً هو العنصر الحاسم”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024