• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

يوفنتوس يراقب ثلاثي الكالتشيو الموهوب

هاي كورة – يواصل نادي يوفنتوس الإيطالي سياسته بجميع أفضل المواهب ببطولة الكالتشيو اسوة بما يفعله نادي بايرن ميونيخ الألماني ببطولة البوندزليجا.

وأكدت الصحف العالمية بأن نادي يوفنتوس بدأ باهتمام مراقبة اللاعبين اللذين شارفت عقودهم على الانتهاء واغرائهم بالانضمام لصفوف البيانكونيري دون تكبد مبالغ مالية كبيرة.

وكان نادي يوفنتوس قد اتبع هذه السياسة في بعض التعاقدات الصيفية الماضية عندما تعاقدوا مع الألماني إيمري جان من نادي ليفربول الإنجليزي مجاناً وركزوا كامل طاقتهم على التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويستهدف نادي يوفنتوس ضخ دماء جديدة بالفريق والهبوط بمعدل الأعمار السنية بالفريق حيث يركز البيانكونيري جهوده على التعاقد مع أرون رامسي من نادي أرسنال ويراقب الثلاثي الرائعة كريستيان روميبرو وفيديريكو تشيزا ونيكولا زانيلو.

وأكدت الصحف العالمية بأن زانيلو لاعب وسط نادي جنوى اقترب من الرحيل فعلياً عن صفوف فريقه حيث سيكلف خزائن البيانكونيري 30 مليون يورو فقط وهو تعويض للخط الخلفي عقب رحيل بن عطية وانتهاء فترة اعارة الأوروغوياني المخضرم مارتن كاسيريس.

كما تم وضع تشيزا كأولوية في التعاقدات الصيفية المققبلة عقب تألقه بصفوف ناديه فيورنتينا الإيطالي حيث خاض 24 مباراة سجل خلالها 10 أهداف وصنع ستة أهداف.

أما زانيولو فقد تألق بصفوف نادي روما الإيطالي وشارك كوسط مهاجم حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفين في 20 مباراة خاضها رفقة الفريق.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024