• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كوتينيو..الصداع المزمن في رأس برشلونة

هاي كورة – يعيش الطاقم الفني بنادي برشلونة الإسباني في حالة قلق بسبب مستوى النجم البرازيلي فليب كوتينيو المخزي والسيء خلال المباريات الأخيرة حيث تيقن البعض بأن النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لم يخسر مكانه حتى أثناء غيابه بسبب الاصابة.

ويعاني كوتينيو من أزمة كبيرة بسبب أدائه السيء بمباريات الفريق حيث يحتاج اللاعب الى بعض الوقت والعمل الكثير لاستعادة مستواه المعهود حيث لم يظهر اللاعب بمستوى كبير خلال مباراة الكلاسيكو بالكأس أمام ريال مدريد.

واقترب عثمان ديمبيلي نجم الفريق من العودة للمباريات من جديد عقب غيابه لفترة وصلت الى شهر بسبب الاصابة حيث أصبح موقع كوتينيو في خطر كبير عقب استعادة النجم الفرنسي الشاب وأيضاً في ظل تألق مالكوم أمام ريال مدريد.

ويعيش الجميع في برشلونة بحالة قلق كبير بسبب مستوى اللاعب على الرغم من ثقة زملائه بإمكانياته وأكد البعض أن اللاعب يمر بفترة قاسية وهناك اصرار بأنه يمتلك الكثير ليقدمه للنادي الكتالوني.

وأكدت الصحف بأن كوتينيو يعاني من مزيج من الإحباط وانعدام الثقة حيث بدأت يتقهقر في ترتيب اللاعبين بالتشكيلة الأساسية ومع تألق مالكوم وعودة ديمبيلي سوف يبفقد مركزه.

وألمح جون اسبيازو مدرب مساعد برشلونة لإمكانية خروج كوتينيو من التشكيلة الأساسية لصالح ديمبيلي عندما قال خلال تصريحات صحفية: “فليب لم يظهر بالمستوى الذي كان عليه بالموسم الماضي ديمبيلي أفضل منه قليلاً”.

وعلى الرغم من غياب اللاعب الفرنسي لمدة وصلت الى 3 أسابيع بسبب اصابة الكاحل التي تعرض لها إلا أنه يعد الخيار الأول لمباراة الفريق أمام اتلتيك بلباو بسان ماميس وهناك فرصة جدية أيضاً لمشاركة كوتينيو.

ولم يستطيع كوتينيو استغلال غياب ديمبيلي للاصابة حيث يأمل ارنستو فالفيردي مدرب الفريق بأن تكون جميع العناصر الهجومية جاهزة بصورة كبيرة قبل مباراة بلباو حيث شهدت تدريبات البلوجرانا عودة ديمبيلي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024