• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو يغازل إنتر ميلان لخلافة سباليتي

هاي كورة – عقد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق محادثات مع بيب ماروتا المدير التنفيذي بنادي إنتر ميلان الإيطالي لبحث توليه مسؤولية تدريب النيراتزوري في الموسم القادم.

ويتمتع مورينيو بحب جارف من قبل جماهير إنتر ميلان عقب تتويجه بالعديد من البطولات رفقة الفريق في عام 2010 وقاده للفوز بالكالتشيو ودوري أبطال أوروبا وقتها.

وأكدت الصحف العالمية بأن مورينيو عقد مباحثات مع ماروتا من أجل العودة لاحضان ملعب سان سيرو من جديد وتولي تدريب إنتر ميلان في ولاية ثانية عقب سوء نتائج الفريق مؤخراً تحت قيادة لوشيانو سباليتي.

وكان مورينيو قد تمت اقالته من تدريب نادي إنتر ميلان في شهر ديسمبر الماضي حيث يرغب في تأمين وجهته المقبلة ويستهدف العودة لتدريب نادي إنتر ميلان من جديد.

هذا ويرحب الجميع في إنتر ميلان بعودة مورينيو من جديد بعدما قاده للتتويج بالثلاثية في موسم 2010 وهو الموسم التاريخي لكتيبة النيراتزوري تحت قيادة الاسبشيال وان.

ويعد انطونيو كونتي مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي السابق واحد من أبرز المرشحين أيضاً لنيل المنصب في ظل فقدان الثقة بلوشيانو سباليتي الذي لا يحظى بدعم الجماهير بسبب سوء نتائج الفريق.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الكالتشيو حيث يبتعد عن المتصدر يوفنتوس بفارق 20 نقطة كاملة في حين ألمح ماسيمو موراتي رئيس النيراتزوري السابق الى ترحيبه بعودة المدرب البرتغالي من جديد.

وخلال تصريحات صحفية قال موراتي: “أود أن أرى مورينيو مجدداً في إنتر ميلان بالفعل أنا محب له”.

وتابع: “مع ذلك سوف نمنح سباليتي الوقت لكي يثبت جدارته أيضاً”.

وعن الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد قال: “أحب سيميوني أيضاً لكن مورينيو يتمتع بكاريزما من نوع خاص”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024