• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو ينضم للقائمة السوداء التي خدعت الجميع !

هاي كورة_ روج البعض لأن أسبانيا تبتز لاعبي ونجوم كرة القدم في ملف الضرائب وإن مايحدث للنجوم في السنوات الماضية كان بسبب إن الحكومة الأسبانية تريد الحصول على جباية منهم .

اليوم أعلن جوزيه مورينيو إنه تهرب من الضرائب وإنه سيدفع 3 مليون يورو كجزء من صفقة مع النيابة العامة المالية في اطار قضية اتهامه بالتهرب من الضرائب خلال الفترة التي أمضاها في إسبانيا مثلما فعل ميسي ورونالدو وتشابي ألونسو الذين فضلوا دفع الأموال على دخول السجن .

كل هذه الأسماء المميزة في عالم كرة القدم لجئت لحيل غير مشروعة لتجنب دفع الضرائب عن طريق صناعة شركات وهمية في دول وجزر ليست بها نظم وقوانين حاكمة لقصة الضرائب ولكن تفطنت الحكومة الأسبانية لهذه الجريمة وقررت ملاحقة كل هذه الٍاسماء اللامعة.

لو كانت الحكومة الأسبانية تبتز النجوم من أجل الحصول على المال لأنكروا بشدة وأفردوا مستنادتهم التي تظهر بأنهم لم يتهربوا من الضرائب ولكن الإعتراف سيد الأدلة وبالتالي الحكومة ومصلحة الضرائب الأسبانية بريئة من إبتزاز النجوم الذين سقطوا في فخ التهرب والتزوير ولم يرعوا قيمتهم العالية .

الصحافة الأسبانية إهتمت بإعترافات مورينيو ولم تدافع أي صحيفة عن مورينيو وإتهمت الحكومة بإبتزاز مورينيو ..برأيك لماذا تهرب من الضرائب مثله مثل ميسي ورونالدو ؟





جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024