• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كواليس إصابة نيمار دا سيلفا بالتفصيل !

هاي كورة_ أعلن باريس سان جيرمان غياب نجمه البرازيلي نيمار لمدة شهرين ونصف وبالتالي لن يتواجد في مواجهة مانشستر يونايتد في الذهاب و الإياب.

بالطبع صدمة لمدرب باريس سان جيرمان توخيل قبل أهم فترات الموسم خصوصا وإن باريس يريد الخروج من نفق السقوط المتكرر من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

المباراة لن تكون سهلة على مانشستر يونايتد كما يظن البعض بعد إصابة نيمار فالفريق الباريسي يمتلك نخبة من ألمع النجوم وهذه الفكرة إذا صدقها سولسكاير ولاعبيه ستنقلب عليهم بدون أدنى شك.

البعض يربط غياب نيمار في هذه الفترة بالتحديد في آخر خمسة مواسم باقتراب عيد ميلاد شقيقته في 11 مارس وإنه ربما يكون يمثل الغياب لحضور عيد ميلاد شقيقته بالبرازيل ولكن لغة الحقيقة تؤكد تعرض نيمار لثلاثة إصابات في المواسم الثلاثة الأخيرة ولايمكن للاعب أن يتعمد الغياب ويخسر أموال ضخمة طوال هذه الفترة لهذا السبب ومن السهل أن تأتي صديقته إليه ويحتفلا سويا دون المساس بمشاركاته مع الفريق.

الصحف البرازيلية أكدت إن هناك إتفاق بين أطباء المنتخب البرازيلي و باريس سان جيرمان على عدم قيام نيمار بعملية جراحية و بالتالي لن يعود للملاعب قبل 10 اسابيع وفي حال تأهل باريس الى دور الثمانية فـنيمار سيكون جاهزاً لدور الثمانيه مع التأكيد إنه لا يقدر حاليا على وضعه قدمه على الأرض ويواجه صعوبة للغاية للمس الأرض!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024