• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دانيلو : جونيور طفل بمستقبل مشرق!

هاي كورة ـ تحدث دانيلو لاعب ريال مدريد السابق،وظهير مانشستر سيتي الحالي،عن الوضع القائم في الفريق الملكي،وعن أبرز لاعبية الشباب.

وقال دانيلو مرحلتي في ريال مدريد كنت سعيدًا و مرتاحًا ، لكنني كنت أريد التواجد في المونديال ، كانت هناك لحظات عظيمة في ريال مدريد ، تعلمت فيها عقلية الإنتصار.

وعن مدرب ريال مدريد السابق قال تحدثت معه قبل توقيعه مع الفريق الملكي ، لم أكن متفاجئًا (من إقالته) فـ ريال مدريد لا يمنحك الوقت ، و يطلب منك الكثير ، على كلٍ فأنا متيقّن من أن ثمار عمله ستُجنى قريبًا.

أما عن المواهب التي ضمها ريال مدريد في الفترة الأخيرة تحدث عنها في السطور التالية..

رودريغو جوس.. لاعب بخِفّة و سرعة هائلة ، هو لاعب صغير بكثير من القابلية للتطوّر.

فينيسيوس جونيور .. طفل بمستقبل مشرق ، أتابعه مع ريال مدريد و لاحظت مدى تطوّره مباراة بعد أخرى ، هو “برازيلي بالفطرة” يراوغك بسهولة ، و أظن أنه سيحضى بسنوات عدة مع ريال مدريد.

ميليتاو .. أعرفه من خلال المنتخب ، لديه مستقبل عظيم للعب كقلب دفاع أو حتى كظهير ، إذا انتهى به المطاف مع ريال مدريد فأتمنى له التوفيق.

براهيم دياز .. موهبة مميزة للغاية ، شخص جيد و يعمل بجد ، يستمع لجميع النصائح و ذو جودة عالية ، رأيناه في التمارين ، لقد كان من الصعب إيقافه ولا بد من ارتكاب خطأ ضده ليتوقف.

وعند سؤاله عن نيمار دي سيلفا وعن خروجه من الفريق الفرنسي قال ” أراه مرتاحًا في باريس ، لا أظنه يفكّر بالتغيير ، لكن بسبب علاقتي مع ريال مدريد فأتمنى أن أراه هناك مستقبلًا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024