• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السبب الحقيقي لإغلاق محمد صلاح لحساباته على مواقع التواصل الإجتماعي !

هاي كورة –في خطوة مثيرة للجدل قام محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب المصري بحذف حسابه على التويتر وعلى كل مواقع التواصل الإجتماعي وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا الخبر الغريب.

1_ محمد صلاح ” لقد حان الوقت للتواصل الفعلي ” في إشارة لأنه يفضل التركيز على التواصل الحقيقي وليس عبر مواقع السوشيال ميديا.

2_البعض يؤكد إن هناك مشكلة لمحمد صلاح مع الإتحاد المصري لكرة القدم بسبب الحقوق التسويقية وهذا جعل اللاعب يرسل رسالة مشفرة للإتحاد المصري بأنه إنتهى وقت الحرب الإلكترونية وبدأ وقت الحرب على أرض الواقع.

3_نعتقد بأن هذا تخمين غير صحيح لأنه إذا كانت هناك مشكلة فإن صلاح سيرسل وكيله رامي عباس للتواصل مع مسئولي الإتحاد ولايوجد داعي لغلق الحسابات .

4_البعض يروج لفكرة إنها دعاية لموضوع حث الناس على العودة للتواصل مع بعضهم بعيدا عن التكنولوجيا التي جعلت الناس لايتواصلون في الحقيقة….أيضا غير منطقي فالدعاية قد تأتي بطريقة أخرى غير غلق الحساب الذي يصنع صخب كبير للنجم المصري

5_ السبب الحقيقي وراء ذلك هو إن صلاح يريد التركيز على اللعب مع ليفربول في اهم أشهر الموسم محليا وقاريا ويريد أن ينصب تركيزه فقط على أرض الملعب وسوف نوافيكم دائما بآخر المستجدات .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024